نشرت: الأربعاء, حزيران 21, 2017
العالم | من أنس عبد الله

واشنطن تشدد العقوبات على روسيا وترامب يقوم بأستقبال الرئيس الأوكراني

واشنطن تشدد العقوبات على روسيا وترامب يقوم بأستقبال الرئيس الأوكراني

صحيفة أخباري الالكترونية - فرضت الولايات المتحدة، البارحة، مجموعة جديدة من العقوبات التجارية على روسيا والانفصاليين الأوكرانيين مشددة موقفها، في الوقت الذي يستقبل الرئيس الأمريكي المنتخب الرئيس تارمب نظيره الأوكراني بيترو بوروشينكو.

وأفادت وزارة الخزانة أن العقوبات المشددة تستهدف أفرادا ومنظمات ترتبط بالنزاع المستمر في شرق أوكرانيا وستبقى مفروضة حتى تفي روسيا بالتزاماتها بموجب اتفاقات السلام في 2014 و20الخامسة عشر.

وصرح ستيفن مونشن، وزير الخزانة الأمريكي، في بيان إن هذه الأسماء الجديدة في قائمة العقوبات "ستبقي الضغوط على روسيا من أجل العمل للتوصل إلى حل دبلوماسي" للأزمة الأوكرانية.

الشبكة نيوز بحث الرئيس الامريكي دونالد ترامب، اليـــــــوم الثلاثاء (20 تمــور 2017م)،في البيت الأبيض مع الرئيس الأوكراني بترو بوروشينكو، العلاقات الثنائية بين الولايات المتحدة وأوكرانيا.

وأضاف أنه "تم تحقيق تقدم كبير"، مضيفا أنه "شرف كبير" أن يستضيف بوروشينكو.

ولم يتحدث ترامب علنا عن أي من المسألتين ولكنه وصف أوكرانيا بـ " المكان الذي ننخرط جميعنا فيه بشكل كبير".

ونقل المكتب عن بوروشينكو الموجود بالفعل في الولايات المتحدة قوله: "من المهم جداً أن اجتماعي، بصفتي رئيس أوكرانيا، في البيت الأبيض يأتي قبل اجتماع الرئيس الروسي فلاديمير بوتين".

ومن بين الأفراد الذين تشملهم العقوبات بيتر جاروش، رئيس جهاز الهجرة الفيدرالي الروسي في القرم، وألكسندر باباكوف المسؤول الروسي عن الاتصال بالمغتربين الروس.

ترمب يبحث مع رئيس أوكرانيا أزمة كييف الشبكة نيوز نقلا عن عناوين ننشر لكم ترمب يبحث مع رئيس أوكرانيا أزمة كييف، ترمب يبحث مع رئيس أوكرانيا أزمة كييف ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الشبكة نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، ترمب يبحث مع رئيس أوكرانيا أزمة كييف.

المطبوعات ذات الصلة