نشرت: الأربعاء, حزيران 21, 2017
رياضة | من سمير سعد

"فيفا" يحذر المكسيك بعد هتافات جماهيرها ضد المثلية


صحيفة الوسط - وجه الاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا" تشديدًا للمنتخب المكسيكى، بسبب الإهانات التى أطلقتها جماهيره خلال مباراة الفريق، الأحد الماضى، أمام البرتغال فى بطولة كأس القارات.

ورغم ذلك، قامت بعض من الْجُمْـهُور المكسيكية، أَثْنَاء المباراة التي تعادل فيها منتخب بلادهم مع البرتغال 2 / 2، بتوجيه إهانات مناهضة للمثلية ضد حارس النَّـادِي المنافس في كل مرة يلمس فيها الكرة.

وقال أحد المتحدثين باسم "فيفا": "بعد استلام تقرير المباراة، قرر رئيس لجنة الانضباط في فيفا توجيه تحذير للاتحاد المكسيكي لكرة القدم، على خلفية إطلاق مجموعة صغيرة من الجماهير المكسيكية إهانات وأهازيج مشينة".

وطبقًا للمتحدث باسم الفيفا، ستقوم لجنة الانضباط باتخاذ خطوات أضخم تصعيدية فى حال تكرر هذا السلوك خلال باقى مباريات البطولة.

يشار أنّ الفيفا قد أكدت قبل انطلاق بطولة كأس القارات التي تدور في الوقت الحالي فـــي روسيــــا أنها ستكون حازمة للغاية مع السلوكيات المشينة طوال البطولة. الشبكة نيوز، الفيفا يحذر المكسيك من تكرار الأهازيج المشينة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ. يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر.

المطبوعات ذات الصلة