نشرت: الأربعاء, حزيران 21, 2017
رياضة | من سمير سعد

مباراة الوداد فضحت "دكة بدلاء الأهلى" — وائل جمعة

مباراة الوداد فضحت

وائل جمعة: مباراة الوداد فضحت "دكة بدلاء الأهلى" الشبكة نيوز نقلا عن الدستور ننشر لكم وائل جمعة: مباراة الوداد فضحت "دكة بدلاء الأهلى"، وائل جمعة: مباراة الوداد فضحت "دكة بدلاء الأهلى" ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الشبكة نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، وائل جمعة: مباراة الوداد فضحت "دكة بدلاء الأهلى".

يذكر أن الأهلي قد خسر أمام الوداد بهدفين دون رد في الجولة الرابعة من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم.

لقد قرأت خبر وائل جمعة يهاجم دفاع الأهلي " الساذج" بعد الهزيمة من الوداد في موقع نيوز مصر 24، وتم نقلة تلقائياً من موقع سوبر كورة ونحن غير مسئولين عن صحة الخبر منع عدمه واليكم رابط مصرد الخبر التالي من هنا سوبر كورة تحياتنا. لاتنسي عمل لايك او اعجاب بصفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بالعرب نيوز ليصلكم جديد الاخبار. الساعة نيوز،.

أثار وائل جمعة مدافع النادى الأهلى السابق، غضب جماهير القلعة الحمراء بسبب صمته اتجاه الانتقادات التى وجهها مذيع قناة "بى إن سبورت" القطرية معز بولحية لحسام البدرى المدير الفنى للفريق، بسبب رفض الأخير التسجيل مع القناة على هامش مباراة الوداد المغربى بدورى الأبطال الافريقى.

المطبوعات ذات الصلة