نشرت: الأربعاء, حزيران 21, 2017
أعمال | من صقر هدى

الاتحاد الأوروبي يمنح لايبزيج وصيف ألمانيا الموافقة على المشاركة بدوري الأبطال

الاتحاد الأوروبي يمنح لايبزيج وصيف ألمانيا الموافقة على المشاركة بدوري الأبطال

الساعة نيوز نقلا عن الدستور ننشر لكم "يويفا" يحسم موقف لايبزيج من المشاركة بدوري الأبطال، "يويفا" يحسم موقف لايبزيج من المشاركة بدوري الأبطال ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الساعة نيوز ونبدء مع الخبر الابرز،.

صحيفة الوسط - أقر الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "ويفا" السماح لفريق لايبزيج وصيف الدوري الألماني بالمشاركة في دوري أبطال أوروبا الموسم القادم.

ولا تسمح قواعد الاتحاد الأوروبي للعبة بمنافسة فريقين في بطولاته، يعودان لنفس الجهة المالكة، وفي حالة حدوث ذلك ستكون الأولوية للفريق البطل في بلده.

وامتلكت شركة ريد بول - الشهيرة بمشروبات الطاقة - نادي سالزبورج منذ عام 2005، وساعدت النادي على الفوز بثماني دوريات منذ ذلك الحين، في حين أخذوا لايبزيج من الدرجة الخامسة إلى وصافة الدوري الألماني، بعد أن امتلكوه منذ عام 2009.

وبعد إعادة هيكلة النادي لم يعد للشركة حصة مسيطرة على سالزبورج وانحصر الأمر على رعايته فقط.

وسيشارك سالزبورج في دوري الأبطال في الدور الثاني من التصفيات بعد فوزه بلقب الـدوري النمساوي الموسم السابق.

وسيشارك لايبزيج فـــي دور المجموعات مباشرة بعد احتلاله المركز الثاني فـــي الدوري الألماني فـــي موسمه الأول بدوري الأضواء.

وتبين لهيئة التحكيم القضائية أن كلا الناديين استوفى شروط المشاركة في دوري الأبطال كاملة.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل. مع تحيات اسرة موقع الساعة نيوز. ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

المطبوعات ذات الصلة