نشرت: الأربعاء, حزيران 21, 2017
ترفيه | من سهيل فريد

بالفيديو. طارق الشناوي "برامج رامز تمثيلية وهناك فنانون متخصصون مقالب" — الوحدة الاخباري

بالفيديو. طارق الشناوي

وأكد "الشناوي" أن برامج المقالب تمثيلية وأن معظم النجوم المشاركين فى تلك البرامج على علم بالمقلب ويطلب منهم أن يظهروا رد فعل ساذجة تجاه تلك المقالب، مشيرا إلى أن معظم الفنانين فشلوا فى إقناع المشاهدين بمصداقية المقلب من خلال ردود أفعالهم غير الطبيعية والمصطنعة.

حسبما ذكر الوطن ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر طارق الشناوي مهاجما "رامز جلال " يؤكد أن "المقالب تمثيلية". وبيهزأ ضيوفه"، طارق الشناوي مهاجما "رامز جلال": "المقالب تمثيلية. "وبيهزأ ضيوفه". وبيهزأ ضيوفه" ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الساعة نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، طارق الشناوي مهاجما "رامز جلال": "المقالب تمثيلية.

مانشيت - أخـبر الناقد الفني طارق الشناوي، إن برامج المقالب التي تقدم في شهر رمضان على الفضائيات "تمثيلية"، وهناك مُطربون متخصصون في تلك البرامج.

وشن هجومًا حادًا على الفنان رامز جلال، جـراء مقلب "رامز تحت الأرض"، قائلًأ: "ده بيجيب الضيوف يهزأهم رغم قامتهم الفنية".

وتابع: "فيفي عبده مثلا متخصصة مقالب، كل سنة تطلع في كل المقالب، ونفس اللطمة ونفس الصويت، بلاش تكذبوا علينا، المتفرج متواطئ كذلك علي الناحية الأخري ، بِصُورَةِ عام أيضا ". ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم. الشبكة نيوز،. "وبيهزأ ضيوفه" قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي.

المطبوعات ذات الصلة