نشرت: الأربعاء, حزيران 21, 2017
أعمال | من صقر هدى

الخطوط الجوية القطرية تحصد جائزة "طيران العام"

الخطوط الجوية القطرية تحصد جائزة

الخطوط السعودية تفوز بجائزة أفضل شركة طيران في معرض باريس صحيفة اليوم نقلا عن الوفد ننشر لكم الخطوط السعودية تفوز بجائزة أفضل شركة طيران في معرض باريس، الخطوط السعودية تفوز بجائزة أفضل شركة طيران في معرض باريس ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، الخطوط السعودية تفوز بجائزة أفضل شركة طيران في معرض باريس.

"العرب نيوز طريقك لمعرفة الحقيقة - اظهرت شركة سكاي تراكس المتخصصة في تقييم أداء وتصنيف خدمات شركات الطيران, فوز الخطوط الـسعـودية بجائزة " شركة الطيران الأكثر تحسناً في العالم لعام 2017م", وذلك تقديراً لما حققته من تطويرٍ جوهري لمنتجاتها وتحسن ملموس لمستوى الخدمات, إلى جانب التطور السريع لأسطول" الـسعـودية" بانضمام آخر طائرات البوينج 777, و 787 دريملاينر والايرباص 330 A بأنواعها المختلفة.

وعبّر رئيس سـنــــة الخطوط الجوية العربية السعودية المهندس صالح بن ناصر الجاسر عن سعادته بهذا الانجاز، مؤكدا ما يحظى به الناقل الوطني للمملكة من اهتمام خادم الحرمين الشريفين وسموّ وليّ عهده الأمين وسمو ولي ولي العهد - حفظهم الله-, معبرا عن خالص التهاني لرئيس مجلس إدارة المؤسسة العامة للخطوط الجوية العربية السعودية الدكتور غسان بن عبد الرحمن الشبل, ولأعضاء المجلس بهذا النجاح, ولجميع منسوبي الخطوط السعودية نظير جهودهم وتفانيهم وإبداعهم, حيث حصلت مؤسستهم الوطنية على هذه الجائزة الهامة من بين 325 شركة طيران.

وأعلنت الخطوط القطرية على حسابها في موقع التواصل الإجتماعي تويتر؛ إنّها تسلمت الجائزة بحضور الرئيس التنفيذي للخطوط 'أكبر الباكر'.

كما أن الناقلة القطرية التي فازت العام الماضي بجائزة أفضل درجة رجال أعمال وجائزة أفضل صالة رجال أعمال في العالم وجائزة أفضل خدمة موظفين في خطوط الطيران في الشرق الأوسط استمرت خلال العام الجاري بتخطي التوقعات باستراتيجية النمو العالمي وتطوير المنتجات التي تتبعها بما في ذلك إطلاق التجربة الجديدة للسفر على متن درجة رجال الأعمال كيو سويت التي حازت مؤخرا على جائزة مرموقة.

وتوصف جوائز "سكاي تراكس" السنوية لشركة طيران العالم بأنها "جوائز الأوسكار لصناعة الطيران"، وتستند إلى الدراسات الاستقصائية التي تشمل ملايين الركاب فـــي شركات الطيران. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم. مع تحيات اسرة موقع صحيفة أخباركم.

المطبوعات ذات الصلة