نشرت: الأربعاء, حزيران 21, 2017
ترفيه | من سهيل فريد

فيـديـو. كواليس حلقة محمود حميدة مع رامز جلال

فيـديـو. كواليس حلقة محمود حميدة مع رامز جلال

رامز جلال ينشر فيديو جديد من كواليس حلقة محمود حميدة فى "رامز تحت الأرض" " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " عاجل - شاهد.

واستغلت قناة mbc الدولة المصرية الفضائية الضجة التي حدثت بعد عرض البرومو، لتقوم بحذف المشهد بعدها للتهدئة، بينما أذاعته كاملا في الحلقة 24 من برنامج "رامز تحت الأرض" للفنان رامز جلال اليوم.

صحيفة الوسط - بعد عرض حلقته في برنامج المقالب "رامز تحت الأرض"، نشر الفنان المصري رامز جلال مقطع فيديو جمعه بالفنان محمود حميدة في الكواليس.

مقطع الفيديو، الذي نشره رامز على حسابه على "انستجرام"، غلب عليه روح المرح، حيث استعرض رامز شكل حميدة بعد خلعه للبنطلون، ومضي عن سعادته الشديدة بحلقته معه.

أما عندما سأله رامز لمن يوجه رسالة بـــأن حقه وثأره قد عاد بعد هذا المقلب، فقال لـــه محمود حميدة ضاحكا: "أخدت بتارك يا رامز". كواليس حلقة محمود حميدة مع رامز جلال، بالفيديو.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل. مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان. صحيفة اليوم، بالفيديو. كواليس حلقة محمود حميدة مع رامز جلال، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المطبوعات ذات الصلة