نشرت: الأربعاء, حزيران 21, 2017
ترفيه | من سهيل فريد

لم أسع لتجميل صورة الداخلية في "كلبش" — كرارة

لم أسع لتجميل صورة الداخلية في

أمير كرارة: لم أسع لتجميل صورة "الداخلية" في مسلسل "كلبش" الشبكة نيوز نقلا عن الوطن ننشر لكم أمير كرارة: لم أسع لتجميل صورة "الداخلية" في مسلسل "كلبش"، أمير كرارة: لم أسع لتجميل صورة "الداخلية" في مسلسل "كلبش" ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الشبكة نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، أمير كرارة: لم أسع لتجميل صورة "الداخلية" في مسلسل "كلبش".

وعبر أمير كرارة بعد ذلك عن سعادته البالغة لآراء النقاد والجمهور إزاء مسلسل كليش، مشيرًا لعدم توقعه أن يحقق المسلسل النجاح الكبير الذي حققه بعد الحلقة الثانية.

وتـابع كرارة، أن نجاح مسلسل كلبش لا يحسب لـــه فقط بل لمجموعة العمل بشكل كامل، وكذلك المؤلف ماهر دويدار، مستطردًا: "الورق والحوار كـــان سايقني وسايق كل فريق العمل".

وقد أضــاف: "آخر يوم ليا النهاردة في تصوير المسلسل، طول عمري كنت بخاف أعمل شخصية ضابط، لأني مش عاوز أعمل شخصية ماتضفش حاجة كويسة، بس الحمد لله عملتها بشكل كويس وبصورة مختلفة".

واسْتَــأْنَف: "أنا واحد بحترم نفسي وبحترم شغلي، لو عملت فيلم السنة اللي فاتت كان هيفشل، بس الفيلم السنة دي إن شاء الله ممكن ينجح، ونجاح كلبش كرم مكنتش أحلم بيه في حياتي بس كانت مصيبة عشان قصيت شعري بس الناس فرحت بشعري كده". لاتنسي عمل لايك او اعجاب بصفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بالعرب نيوز ليصلكم جديد الاخبار. مع تحيات اسرة موقع السعودية ترند.

قال الفنان أمير كرارة إنه لم يجمل صورة وزارة الداخلية من خلال أدائه لدور ضابط شرطة في مسلسل كلبش والذي يعرض خلال شهر رمضان الحالي.

المطبوعات ذات الصلة