نشرت: الأربعاء, حزيران 21, 2017
ترفيه | من سهيل فريد

بالصور. عادل إمام يتقدم نجوم الفن في احتفالية اليوم العالمي للاجئين

بالصور. عادل إمام يتقدم نجوم الفن في احتفالية اليوم العالمي للاجئين

عادل إمام يتقدم نجوم الفن في احتفالية الْـيَـوْم العالمي للاجئين.

واخيرا: اخر اخبار الفن اليوم الثلاثاء 20 يونيو 2017 بالفيديو- عادل إمام يتحدث عن معاناة اللاجئين - ولقد تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وليس عن طريق احد محرري الموقع من مصدره الاصلي وهو موقع في الفن وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم, وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر، ونحن نرحب باي اتصال بخصوص الاخبار المنشورة تبعنا, لاننا موقع محايد ونرحب بكل الاراء، مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي:في الفن تحياتنا. صور، عادل إمام يشارك في "اليوم العالمي للاجئين". عادل إمام يتقدم نجوم الفن في احتفالية اليوم العالمي للاجئين.

الزعيم ألقى كلمة خلال الحفل، قال فيها: "رأيت بعيني معاناة اللاجئين أثناء زيارتي لليمن، ورأيت ما يقرب مـــن 400 ألف لاجئ قادمين مـــن القرن الإفريقي مـــن دول كالصومال".

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل.

نشكركم زوارنا الكرام وسوف نقوم بنقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم، ادعمونا بلايك وشير على مواقع التواصل الاجتماعي ليصلكم جديد الاخبار، مع تحيات اسرة موقع تواصل دائمآ. لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر. شبكة الفرسان، عادل إمام يشارك في "اليوم العالمي للاجئين". عادل إمام يتقدم نجوم الفن في احتفالية الْـيَـوْم العالمي للاجئين - العرب نيوز طريقط لمعرفة الحقيقة.

المطبوعات ذات الصلة