نشرت: الأربعاء, حزيران 21, 2017
رياضة | من سمير سعد

" "رياضة محلية " التحرير " رسميا. جاريدو مديرا فنيا للرجاء المغربي


جاريدو مديرًا فنيًا للرجاء البيضاوي - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو: جول عالمي ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

صحيفة الوسط - نجح مسئولو فريق الساحرة المستديرة بنادى الرجاء البيضاوى المغربى فى التعاقد مع المدرب الإسبانى خوان كارلوس جاريدو المدير الفنى السابق للنادى الأهلى لتولى المسئولية الفنية للفريق خلال الموسمين القادمين.

"الرجاء البيضاوي" المغربي يتعاقد مع جاريدو مدرب "الأهـلي" السابق العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار, "الرجاء البيضاوي" المغربي يتعاقد مع جاريدو مدرب "الأهـلي" السابق - العرب نيوز - "الرجاء البيضاوي" المغربي يتعاقد مع جاريدو مدرب "الأهـلي" السابق.

ومن جانبه أكد جاريدو، في تغريدة له على حسابه في موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، أنه سعيد بالتعاقد مع الرجاء، مشيرًا إلى أنه سيسعى للنجاح. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم. مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان. الميثاق، "الرجاء البيضاوي" المغربي يتعاقد مع جاريدو مدرب "الأهـلـي" السابق، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المطبوعات ذات الصلة