نشرت: الأربعاء, حزيران 21, 2017
رياضة | من سمير سعد

تكريم "أبوريدة" في حفل إفطار رؤساء الأندية. وجلسة لوضع أسس رابطة المحترفين

تكريم

تكريم "أبوريدة" في إحتفـال إفطار رؤساء الأندية.

"أبوريدة" يجتمع مع رؤساء الأندية لوضع أسس رابطة المحترفين صحيفة أخباركم نقلا عن الاهرام سبورت ننشر لكم "أبوريدة" يجتمع مع رؤساء الأندية لوضع أسس رابطة المحترفين، "أبوريدة" يجتمع مع رؤساء الأندية لوضع أسس رابطة المحترفين ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة أخباركم ونبدء مع الخبر الابرز، "أبوريدة" يجتمع مع رؤساء الأندية لوضع أسس رابطة المحترفين. وجلسة لوضع أسس رابطة المحترفين.

ويناقش الاجتماع بوضع الأسس بانطلاق أول رابطة لأندية المحترفين، المقرر بداية عملها مع الموسم الكروي الجديد.

صحيفة الوسط - أنطلق في الثامنة والنصف من مساء الأن اجتماع رؤساء أندية القسم الأول مع المهندس هاني أبو ريدة رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم، وذلك في أعقاب الانتهاء من حفل التكريم الذي أعدته الأندية.

وألقى اللواء محمد عبدالسلام، رئيس نادي مصر للمقاصة، كلمة خلال الحفل، أشار خلالها إلى تفويض الأندية له وللمهندس محمود طاهر، رئيس النادي الأهلي لإقامة هذا التكريم، وإلى دعم جميع الأندية للاتحاد المصري.

وأعرب أبوريدة عن سعادته بالتكريم من جانب نادي المقاصة ورؤساء الأندية، متمنيًا أن يكلل بتأهل المنتخب الوطني إلى نهائيات كأس العالم 2018 بروسيا.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل. مع تحيات اسرة موقع صحيفة أخباركم. لاتنسي عمل لايك او اعجاب بصفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بالعرب نيوز ليصلكم جديد الاخبار. شبكة الفرسان، تكريم "أبوريدة" في حفل إفطار رؤساء الأندية.

اخبار الرياضة المصرية اخبار الرياضة المصرية - اجتماع بين رؤساء الأندية وأبو ريدة لوضع أسس رابطة المحترفين.

المطبوعات ذات الصلة