نشرت: الثلاثاء, حزيران 20, 2017
العالم العربي | من زغلول سيد

تحويل 35 من أطباء وممرضي مستشفى أبو حمص للتحقيق

تحويل 35 من أطباء وممرضي مستشفى أبو حمص للتحقيق

إحالة 33 طبيبًا بمستشفي أبو حمص للتحقيق العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار, إحالة 33 طبيبًا بمستشفي أبو حمص للتحقيق - العرب نيوز - إحالة 33 طبيبًا بمستشفي أبو حمص للتحقيق.حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، إحالة 33 طبيبًا بمستشفي أبو حمص للتحقيق.

ووجهت بتكثيف أعمال النظافة وتواجد النوبتجيات وغرفة العمليات على مدار الـ 24 ساعة وتجهيز الساحات المخصصة، لاداء صلاة العيد وكذا فتح المتنزهات والحدائق امام المواطنين كما قامت المحافظ بجولة بشوارع المدينة ووجهت بإزالة الموقف العشوائى أسفل كوبرى ابو حمص كما تفقدت عدد 2 برج سكنى تابع للوحدة المحلية بوسط المدينة يضمان 120 وحدة سكنية بالإضافة إلى 16 وحدة إدارية بالدور الأول علوى وعدد 22 محلا أسفل البرجين بتكلفة إجمالية 26 مليونا و350 ألف جنيه والمقرر الانتهاء منهما فى أول سبتمبر القادم.

كما التقت مع احد الفنيين العاملين بالمحطة من خريجي مدرسة شركة مياه الشرب مؤكدة على دور المدرسة في تخريج وتوفير الكوادر والأيدي المدربة في قطاع مياه الشرب والصرف الصحي.

وتفقدت المحافظ، خلال الجولة، طريق "القروى - بولاد" الذي يعد مدخلا إضافيا لمدينة أبوحمص، ويربط جسر ترعة المحمودية بالطريق الزراعي السريع، والذى قامت الوحدة المحلية برصفه بطول 23 كم، بتكلفة 2 مليون و200 ألف جنيه. لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر. المنظار، بالصور. محافظ البحيرة تحيل 33 طبيبا بمستشفى أبو حمص للتحقيق، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المطبوعات ذات الصلة