نشرت: الثلاثاء, حزيران 20, 2017
صحة | من عماد باكوس

وزير الصحة يزور الخدمات الطبية بمستشفى دار السلام

وزير الصحة يزور الخدمات الطبية بمستشفى دار السلام

وأضاف الدكتور أحمد عماد، في تصريحات، اليوم الثلاثاء، على هامش تفقد الخدمات الطبية بمستشفى دار السلام، أن علاج الأورام يكلف الدولة 800 مليون جنيه.

حيث اوضــح من نـاحيته، حَكَى السيد الدكتور محمد لطيف عميد المعهد القومي للأورام إن مستشفى دار السلام لديه إمكانات كبيرة يمكن استغلالها في رعاية وعلاج مرضى الأورام، لافتا إلى أن التعمق في العلاقات والعمل بين الوزارة والجامعة جزء من خطة عمل.

"وأوضح وزير الصحة والسكان ان مستشفى" هرمل" ساهمت بشكل كبير خلال الفترة الماضية فى عمليات القلب ، حيث تم تحويل 50% من حالات معهد القلب للمستشفى ، لإجراء العمليات للقضاء على قوائم انتظار ، حتى تم الانتهاء من تطوير معهد القلب.

ووجه وزير الصحة لمدير مستشفى توجيها بضرورة أن يتمتع المريض بخدمة فندقية 5 نجوم مضيفًا ضرورة رفع كفاءة المستشفى وإعادة تبديل الدهانات والأساس.

تأتى هذه الزيارة فى إطار حرص وزير الصحة والسكان على الوقوف على الخدمة الطبية المقدمة للمرضى على أرض الواقع بشكل عام، ومرضى الأورام الذين يتلقون العلاج بمركز أورام المستشفى بشكل خاص، ومن المنتظر أن يتفقد الوزير كافة أقسام المستشفى.

"الصحة": تحويل مستشفى "هرمل" لمركز أورام ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم. مع تحيات اسرة موقع الشبكة نيوز.

المطبوعات ذات الصلة