نشرت: الثلاثاء, حزيران 20, 2017
ترفيه | من سهيل فريد

شاهد… كيف احتفلت غادة عبدالرازق مع نجوم "ارض جو" بانتهاء التصوير المسلسل

شاهد… كيف احتفلت غادة عبدالرازق مع نجوم

لقد قرأت خبر بالفيديو- غادة عبدالرازق تحتفل بانتهاء تصوير "أرض جو" على طريقة إعلان رمضاني في موقع نيوز مصر 24، وتم نقلة تلقائياً من موقع مصراوى ونحن غير مسئولين عن صحة الخبر منع عدمه واليكم رابط مصرد الخبر التالي من هنا مصراوى تحياتنا. شاهد. ننقل لكم من جولولي هذا غادة عبدالرازق تحتفل مع أبطال "أرض جو" بانتهاء التصوير بالرقص والغناء. غادة عبد الرازق ترقص احتفالا بانتهاء تصوير "أرض جو"، فيديو. شاهد - العرب نيوز - غادة عبدالرازق تحتفل مع أبطال "أرض جو" بانتهاء التصوير بالرقص والغناء.

اخر اخبار الفن والفنانين اليوم احتفلت الفنانة المصرية غادة عبدالرازق بانتهاء تصوير مسلسلها الرمضاني الجديد "أرض جو" مع عدد من أبطال العمل بطريقة مختلفة ومميزة. ٢٠ ساعه تصوير متواصل.

وكانت غادة عبدالرازق قد تعرضت لحالة إغماء حديثآ افادت على إثرها إلى المستشفى نتيجة الإجهاد الشديد التي تعرضت له بسبب التصوير المتواصل للمشاهد الأخيرة في مسلسلها، إلا أنها خرجت ن المستشفى في نفس الْـيَـوْم لاستكمال عملها. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم. مع تحيات اسرة موقع نسيم نيوز. شاهد العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار, غادة عبدالرازق تحتفل مع أبطال "أرض جو" بانتهاء التصوير بالرقص والغناء. شاهد، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المطبوعات ذات الصلة