نشرت: الثلاثاء, حزيران 20, 2017
أعمال | من صقر هدى

الدولار يرتفع لأعلى مستوى في 3 أسابيع مدعوماً بمراهنات على رفع الفائدة

الدولار يرتفع لأعلى مستوى في 3 أسابيع مدعوماً بمراهنات على رفع الفائدة

وتلقت العملة الأمريكية دعما إضافيا، اليوم، حين حَكَى محافظ بنك إنجلترا، مارك كارني، إن "الوقت ليس مناسبا الآن لزيادة ســعر الفائدة البريطانية، مما دفع الجنيه الإسترليني للانخفاض بأكثر من نصف في المئة مقابل الــــدولار".

وصل الدولار إلى أعلى مستوى له في ثلاثة أسابيع إلى 97.6، كما ارتفع الدولار مقابل الين إلى 111.90 ين، وهو أعلى مستوى منذ26 مايو أيار.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر:- " بورصة و اقتصاد - الدولار يرتفع لأعلى مستوى فى 3 أسابيع بدعم مراهنات على رفع الفائدة " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " بورصة و اقتصاد - الدولار يرتفع لأعلى مستوى فى 3 أسابيع بدعم مراهنات على رفع الفائدة " تم نقلة من موقع " اليوم السابع " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " اليوم السابع " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما.

واستقر الدولار في أحدث تعاملات عند 111.67 ين مرتفعا 0.1 في المئة أَثْنَاء الجلسة.

وَصَلَ العملة الأمريكية الملقبة بالدولار أعلى مستوى فـــي 3 أسابيع مقابل سلة مـــن العملات، الثلاثاء، بعد أن ذكــر قَائِد بارز بمجلس الاحتياطي الاتحادي "البنك المركزي الأمريكي"، إن التضخم الأمريكي سيرتفع مع تحسن الأجور، مما عزز المراهنات على أن المركزي سيواصل زيادة أسعار الفائدة. لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر. الساعة نيوز، الدولار يرتفع لأعلى مستوى في 3 أسابيع بدعم مراهنات على رفع الفائدة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المطبوعات ذات الصلة