نشرت: الثلاثاء, حزيران 20, 2017
أعمال | من صقر هدى

تراجع أسعار الخضروات في الخامس والعشرين من شهر رمضان

تراجع أسعار الخضروات في الخامس والعشرين من شهر رمضان

وسجل الليمون 20 جنيه والخيار4 جنيهات بدل من 5 و 6 جنيهات والبامية تباع بسعر 20 جنيهًا بدل من 22 و 25 جنيهًا والفاصوليا 5 جنيهات والفلفل 6 جنيهات والبطاطس من 2 إلى 3 جنيهات بعد أن تخطى سعرها 5 جنيهات.

وسجل الباذنجان الرومي 3 جنيهات، والباذنجان الأبيض 4.50 جنيهات، والفلفل البلدي 4 جنيهات، وبلغ اسعار كيلوجرام البنجر 4 جنيهات، والثوم بـ21 جنيهًا.

وبلغ سعر حزمة الخس وزن 3 كيلو جرامات 10 جنيهات، وخس "كابوتشي" بـ4 جنيهات، والفجل الصيني بـ3 جنيهات، والبروكلي بـ10 جنيهات. والطماطم تسجل 3 جنيهات " تم نقلة من موقع " اسعار و اقتصاد " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " اسعار و اقتصاد " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم.

تعرف على أسْـعَار الخضار والفاكهة الْـيَـوْم بالأسواق العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار, تعرف على أسْـعَار الخضار والفاكهة الْـيَـوْم بالأسواق - العرب نيوز طريقط لمعرفة الحقيقة. صحيفة اليوم، تراجع أسعار الخضروات في الخامس والعشرين من شهر رمضان، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المطبوعات ذات الصلة