نشرت: الثلاثاء, حزيران 20, 2017
العالم العربي | من زغلول سيد

"التحالف الدولي" يسقط طائرة سورية. وموسكو: عمل عدائي


"قوات التحالـف الدولي" يسقط طائرة سورية.

التحالف الدولى يسقط طائرة سورية قرب منطقة فيها عسكريون أمريكيون الساعة نيوز نقلا عن الوفد ننشر لكم التحالف الدولى يسقط طائرة سورية قرب منطقة فيها عسكريون أمريكيون، التحالف الدولى يسقط طائرة سورية قرب منطقة فيها عسكريون أمريكيون ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الساعة نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، التحالف الدولى يسقط طائرة سورية قرب منطقة فيها عسكريون أمريكيون.

أسقط التحالف الدولي الذي تقوده الولايات المتحدة طائرة بدون طيار إيرانية الصنع تديرها قوات موالية للنظام في جنوب سوريا صباح الثلاثاء، بحسب ما أفاد مسؤولون، في ثاني حادثة من نوعها في غضون أسبوعين.

يشار إلى أن الحديث عن المرة الثالثة التي يقوم بها الجيش الأميركي بإسقاط طائرات في سورية خلال الشهر الأخير، والمرة الثانية التي يتم فيها إسقاط طائرة مسيرة مسلحة.

وقالت واشنطن أن الطائرة كانت تسقط قنابل بالقرب من مقاتلين تدعمهم الولايات المتحدة، في إشارة إلى قوات "ســوريا الديمقراطية".

ونقلت شبكة "سي إن إن" الأميركية عن مسؤولين اثنين (لم تسمهما) قولهما "إن مقاتلة أميركية من طراز إف15، أسقطت طائرة بدون طيار قرب منطقة التنف أمس الإثنين". لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر.

وقال بيان للتحالف إن مقاتلة أميركية من طراز "أف-15 آي سترايك إيغل" دمرت الطائرة من دون طيار من طراز "شاهد 129" شمال شرق موقع التنف، قرب الحدود مع الأردن.

، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المطبوعات ذات الصلة