نشرت: الثلاثاء, حزيران 20, 2017
ترفيه | من سهيل فريد

الموت يغيب صحافي فرنسي أصيب في انفجار بالموصل — اليوم بغـداد

الموت يغيب صحافي فرنسي أصيب في انفجار بالموصل — اليوم بغـداد

العراق: وفاة صحافي فرنسي أصيب في انفجار بالموصل الساعة نيوز نقلا عن فرانس برس ننشر لكم العراق: وفاة صحافي فرنسي أصيب في انفجار بالموصل، العراق: وفاة صحافي فرنسي أصيب في انفجار بالموصل ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الساعة نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، العراق: وفاة صحافي فرنسي أصيب في انفجار بالموصل.

سفن داي نيوز توفي الصحافي الفرنسي ستيفان فيلنوف متأثرا باصابته في انفجار لغم اثناء تغطيته المعركة بين الجيش العراقي وتنظيم الدولة الاسلامية الجهادي الاثنين، في حادث قتل خلاله في الحال صحافي كردي عراقي واصيب صحافيان فرنسيان آخران بجروح، كما اعلنت فجر الثلاثاء ادارة قنوات التلفزة الفرنسية الحكومية.

وكانت إدارة قناة "فرانس 2" قد أعلنت في بيان لها، أن الصحفي فيلينوف الذي كان يعمل على تغطية تقدّم القوات العراقية ضد "تنظيم الدولة" في الموصل، أصيب في انفجار مع اثنين من زملائه الفرنسيين، أمس الاثنين.

واضاف البيان، أن "إدارة فرانس تلفزيون وطواقمها يتشاركون في الحزن مع زوجته صوفي وأبنائه الأربعة وعائلته وجميع أقاربه. انتم يتقدمون بأحر التعازي منهم".

وأضاف المصدر ذاته أن الصحافيين الفرنسيين الآخرين اللذين أصيبا في الحادث فهما فيرونيك روبير وصامويل فوري، وقد نقلت الأولى إلى المستشفى الميداني الأميركي حيث ما زالت تتعالج من اصابتها، في حين كانت إصابة الآخر طفيفة.

وتمثل عملية اقتحام المدينة القديمة في غرب الموصل حيث الاماكن الضيقة والمباني المتلاصقة، تتويجا للحملة العسكرية التي بدأتها قوات الامن العراق قبل أشهر لاستعادة كامل مدينة الموصل، آخر أكبر معاقل تنظيم "دولة تنظيم داعش" في البلاد. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم. لاتنسي عمل لايك او اعجاب بصفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بالعرب نيوز ليصلكم جديد الاخبار.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر:- " أخبار عالمية - وفاة صحفي فرنسي في انفجار بالموصل " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " أخبار عالمية - وفاة صحفي فرنسي في انفجار بالموصل " تم نقلة من موقع " المصرى اليوم " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " المصرى اليوم " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما.

المطبوعات ذات الصلة