نشرت: الثلاثاء, حزيران 20, 2017
العالم العربي | من زغلول سيد

الإعلام البريطاني يكشف هوية منفذ "هجوم مسجد لندن"

الإعلام البريطاني يكشف هوية منفذ

اِظْهَـــــرْت صحف بريطانية اسم المشتبه به في عملية الدهس التي استهدفت مصلين قرب مسجد فينسبري بارك في لــنــدن، وهو يدعى دارن اوزبورن وعمره ٤٧ عاما وهو اب لاربعة اولاد.

واخيرا: مصر 24: الاعلام البريطاني يكشف اسم منفذ الهجوم قرب مسجد في لندن - ولقد تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وليس عن طريق احد محرري الموقع من مصدره الاصلي وهو موقع فرانس 24 وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم, وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر، ونحن نرحب باي اتصال بخصوص الاخبار المنشورة تبعنا, لاننا موقع محايد ونرحب بكل الاراء، مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي:فرانس 24 تحياتنا.

وأدى الهجوم الى إصابة تسعة أشخاص نُقلوا إلى المستشفيات، بعد أن أقدم سائق أبيض على #دهس حشد قرب المسجد وهو يهتف "اريد قتل كل المسلمين"، وفق شهود عيان.

وبحسب وكالة الأنباء الفرنسية؛ صـرحت الشرطة وفاة شخص فـــي موقع الهجوم؛ لكنها أشارت إلى أنه مـــن المبكر الجزم بما إذا ما كانت وفاته على علاقة بالهجوم أم لا.

وقام مدنيون بالسيطرة على سائق الشاحنة إلى حين وصول الشرطة، التي اعتقلته وأوقفته لاحقًا بتهمة "تخطيط وتنفيذ عمل إرهابي يتضمن القتل ومحاولة القتل". "أقيم هنا منذ خمس سنوات وكان يقيم هنا من قبل قدومي".This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News, but was quoted as it is from the source. "لا أصدق أنه أخذ بذلك، أنا مسلم".

وذكرت جارة تدعى خديجة شريزي أن "أوزبورن كان أبا وأقام مع عائلته في البيت المجاور لها"، مضيفة أنه "كان طبيعيًا جدًا".

وتابعت شريزي "رأيته على الأخبار وقلت يا إلهي إنه جاري". "بالأمس كان في مطبخه يغني مع أولاده".

وعرفت شبكة بي بي سي وغيرها من وسائل الإعلام عن الموقوف على أنه دارن أوزبون ، فيما تحفظت شرطة لندن في الكشف عن اسمه قبل توجيه الاتهام رسميا إليه.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل. مع تحيات اسرة موقع صقر نيوز.

برجاء اذا اعجبك خبر الإعلام البريطاني يبين ويظهر هوية منفذ "أقتحام مسجد المملكة المتحدة" قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي.

المطبوعات ذات الصلة