نشرت: الثلاثاء, حزيران 20, 2017
أعمال | من صقر هدى

اخر اخبار السعوديه النفط يستقر قرب أدنى مستوى في 7 أشهر

اخر اخبار السعوديه النفط يستقر قرب أدنى مستوى في 7 أشهر

صحيفة أخباري الالكترونية - استقرت أسواق النفط بالقرب من أقل مستوياتها في سبعة أشهر اليوم في الوقت الذي يركز فيه المستثمرون على إشارات مستمرة على زيادة المعروض.

وبحلول الساعة 9:30 صباحاً بتوقيت جرينتش، صعد سعر العقود الآجلة لخام "برنت" القياسي بنسبة 0.5% إلى 47.13 دولا للبرميل.

ويوم الاثنين انخفضت العقود الآجلة للخام 46 سنتا أو ما يعادل واحدا في المئة لتبلغ عند التسوية 46.91 دولار للبرميل وهو أدنى مستوى إغلاق منذ 29 تُشَرِّيَنَّ الثَّانِي نُوفَمبرُ، عشية اتفاق منظمة البلدان المصدرة للبترول (أوبك) ومنتجين غَيْرهُمْ على خفض الإنتاج لمدة ستة أشهر اعتبارا من كَانُونُ الثَّانِي ينَايرُ.

كَذَلِكَ عُلِيَ الْجَانِبُ الْأُخَرَ زاد سعر المقود الآجلة لخام "نايمكس" بنحو 0.5% مسجلًا 44.13 دولار للبرميل. وتراجعت العقود 54 سنتا أو ما يعادل 1.2 % في الجلسة السابقة لتبلغ عند التسوية 44.20 دولار للبرميل وهو أدنى مستوى إغلاق فِي غُضُون 14 نوفمبر تشرين الثاني.

وينتهي تداول عقد يوليو/تموز اليوم، وسيصبح أغسطس/آب هو شهر أقرب استحقاق.

وقفزت إمدادات أوبك في مايو أيار في الوقت الذي تعافي فيه الإنتاج في ليبيا ونيجيريا المعفاتين من اتفاق خفض الإنتاج.

فيما ذكرت منظمة أوبك في تقريرها لشهر مايو، أن مستوى الإنتاج ارتفع الشهر الماضي بمقدار 336.1 ألف برميل يومياً إلى 32.139 مليون برميل. المرصد الإخباري،.

البترول يستقر قرب أدنى مستوى في "7" أشهر العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار, البترول يستقر قرب أدنى مستوى في "7" أشهر - العرب نيوز طريقط لمعرفة الحقيقة.

المطبوعات ذات الصلة