نشرت: الثلاثاء, حزيران 20, 2017
العالم | من أنس عبد الله

توقعات باستمرار تأثير ارتفاع درجات الحرارة على شرق وجنوب شرق المملكة — الأرصاد

توقعات باستمرار تأثير ارتفاع درجات الحرارة على شرق وجنوب شرق المملكة — الأرصاد

الأرصاد: طقس الغد مائل للحرارة.

"الأرصاد": ارتفاع درجات الحرارة على شرق وجنوب شرق المملكة المنظار نقلا عن صحيفة عكاظ ننشر لكم "الأرصاد": ارتفاع درجات الحرارة على شرق وجنوب شرق المملكة، "الأرصاد": ارتفاع درجات الحرارة على شرق وجنوب شرق المملكة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، "الأرصاد": ارتفاع درجات الحرارة على شرق وجنوب شرق المملكة.

في خليج العقبة، الرياح: شمالية معتدلة السرعة، وحالة البحر وارتفاع الأمواج: متوسط ارتفاع الموج (20-30 سم)، ودرجة حرارة سطح مياه البحر: 24 درجة مئوية.

عاجل اخبار السعودية حيث توقعت الهيئة العامة للأرصاد وحماية البيئة في تقريرها عن حالة الطقس لهذا اليوم - بمشيئة الله تعالى - استمرار تأثير ارتفاع درجات الحرارة على شرق وجنوب شرق المملكة, فيما تنشط الرياح السطحية المثيرة للأتربة والغبار على المنطقة الشرقية.في حين تتكون السحب الرعدية الممطرة على مرتفعات مناطق (جازان ،عسير ،الباحة تمتد إلى الطائف).

وبالنسبة لحالة البحر الأبيض المتوسط، فتكون معتدلة، وارتفاع الموج فيه ما بين متر ونصف إلى مترين والرياح السطحية شمالية غربية، وحالة البحر الأحمر مُعتدلة إلى مضطربة وارتفاع الموج فيه ما بين مترين إلى مترين ونصف والرياح السطحية شمالية غربية.

الأرصاد: طقس الغد مائل للحرارة. صقر نيوز، حالة الطقس اليوم الثلاثاء 20/6/2017 فى مصــر والدول العربية، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المطبوعات ذات الصلة