نشرت: الثلاثاء, حزيران 20, 2017
ترفيه | من سهيل فريد

عادل إمام في حفل لمنظمة أممية: "شفت بعيني معاناة اللاجئين في اليمن"

عادل إمام في حفل لمنظمة أممية:

عادل إمام في حفل لمنظمة أممية: "شفت بعيني معاناة اللاجئين في اليمن" صقر نيوز نقلا عن الوطن ننشر لكم عادل إمام في حفل لمنظمة أممية: "شفت بعيني معاناة اللاجئين في اليمن"، عادل إمام في حفل لمنظمة أممية: "شفت بعيني معاناة اللاجئين في اليمن" ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صقر نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، عادل إمام في حفل لمنظمة أممية: "شفت بعيني معاناة اللاجئين في اليمن".

مصر اليوم حيث شارك الفنان الكبير عادل إمام في فعاليات اليوم العالمي للاجئين التي أقيمت في سينما الزمالك، التي حضرها العديد من الفنانين منهم صبري فواز وعمرو سلامة، ودرة، وذلك بصفته سفيرًا للأمم المتحدة بهيئة شئون اللاجئين. عادل إمام يلقي كلمة خاصة في اليوم العالمي لللاجئين: "رأيت معاناتهم بعيني".

وأضاف أنه "حينما ذهب إلى اليمن كسفير نوايا لشؤون اللاجئين، رأي مئات الألاف من اللاجئين قادمين من دول مختلفة على رأسها الصومال، وكانوا يأتون عن طريق مقاولين يتركونهم في البحر، ثم يكافحون بعد ذلك للوصول إلى الشواطئ ومنهم من يموت قبل الوصول إليها".

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل. مع تحيات اسرة موقع الشبكة نيوز. صحيفة أخباركم، شاهد. عادل إمام يلقي كلمة خاصة في اليوم العالمي لللاجئين: "رأيت معاناتهم بعيني"، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المطبوعات ذات الصلة