نشرت: الثلاثاء, حزيران 20, 2017
ترفيه | من سهيل فريد

فيديو. حمادة هلال: هذه أصعب مشاهد "طاقة القدر"

فيديو. حمادة هلال: هذه أصعب مشاهد

شهدت الحلقة 23 من مسلسل "طاقة القدر" بطولة حمادة هلال الذى يعرض حاليا على قناة النهار، هجوم أشخاص مسلحين وملثمين على حاتم وزوجته فى غرفة النوم وقاموا بسرقتهم بعد أن أعطاهم كيس به "الماظ". حمادة هلال: هذه أصعب مشاهد "طاقة القدر" - العرب نيوز طريقط لمعرفة الحقيقة. حمادة هلال: هذه أصعب مشاهد "طاقة القدر" - اليوم الاثنين 19 يونيو 2017 - ولقد تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وليس عن طريق احد محرري الموقع من مصدره الاصلي وهو موقع بوابة الشروق وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم, وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر، ونحن نرحب باي اتصال بخصوص الاخبار المنشورة تبعنا, لاننا موقع محايد ونرحب بكل الاراء، مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي:بوابة الشروق تحياتنا.

مسلسل "طاقة القدر" يشارك في بطولته يسرا اللوزي، وإيهاب فهمي، وسهر الصايغ، ومي القاضي، وإدوارد، وإلهام عبد البديع، ومجموعة كبيرة من الفنانين، والمسلسل تأليف أحمد محمود أبو زيد، وإخراج محمد مصطفى، وإنتاج شركة المتحدين للإنتاج الإعلامي "صباح إخوان". حمادة هلال: هذه أصعب مشاهد "طاقة القدر".

وتدور أحداثه حول محاولة أحد الشباب الوصول إلى القمة وتحقيق النجاح بطريقة مشروعة ودون استعمال أساليب ملتوية. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم. وياسر جلال يودّع "ظل الرئيس" شبكة الفرسان نقلا عن المصرى اليوم ننشر لكم حـمادة هـلال ينتهي من "طاقة القدر".

المطبوعات ذات الصلة