نشرت: الثلاثاء, حزيران 20, 2017
ترفيه | من سهيل فريد

رامز جلال يغني لمحمود حميدة "يا أم المطاهر رشي الملح"!

رامز جلال يغني لمحمود حميدة

أين تختفي سيارة "رامز تحت الأرض" بعد غوصها في الرمال المتحركة؟ نسيم نيوز نقلا عن في الفن ننشر لكم أين تختفي سيارة "رامز تحت الأرض" بعد غوصها في الرمال المتحركة؟، أين تختفي سيارة "رامز تحت الأرض" بعد غوصها في الرمال المتحركة؟ ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا نسيم نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، أين تختفي سيارة "رامز تحت الأرض" بعد غوصها في الرمال المتحركة؟.

وكانت حلقة محمود حميدة منتظرة من الْجَمَـاهِير جـراء الدعايا المسبقة لها بأنه خلع بنطلونه بعد اكتشافه للمقلب، وتمكن الممثل القدير من الهروب من بركة الرمال المتحركة قبل ظهور السحلية العملاقة.

وبعد أن يقع ضحية البرنامج فـــي الفخ، تغوص السيارة التي يستقلها شيئا فشيئا فـــي الرمال المتحركة حتى تختفي تماما، وتساءل الكثيرون أين تذهب سيارة "رامز تحت الأرض"؟.

وعَرَّفَ فِي غُضُونٌ قليل حميدة تعليقا على المقلب: "أشعر أنه طهرني من ذنوبي"، ليرد عليه جلال: "يا أم المطاهر رش الملح 7 مرات".

يحظى برنامج "رامز تحت الأرض" الذي يقدمه الفنان رامز جلال بنسبة مشاهدة عالية خلال شهر رمضان، وأثار المشهد الذي تغوص فيه السيارة التي يستقلها الضيوف فـــي الرمال المتحركة حيرة العديد مـــن المشاهدين. أين تختفي سيارة مقلب "رامز تحت الأرض" خلال الحلقة: تعرف على السر.

"خاص- ياسر جلال يرد على الانتقادات الموجهه لشقيقه رامز جلال".

المطبوعات ذات الصلة