نشرت: الثلاثاء, حزيران 20, 2017
ترفيه | من سهيل فريد

اليوم. محمود حميدة ضيف "رامز تحت الأرض"

اليوم. محمود حميدة ضيف

وتحدث موضوع انظر. رامز جلال يسخر من محمود حميدة، واخبار اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

وكتب فيه غلوش: "كل اللي كان بيسأل عن حلقة محمود حميدة".

اخبار الفن اليوم - الاثنين 19 يونيو 2017 المصدر فى صدى البلد قامت قناة mbc مصر بعرض مشهد الفنان محمود حميدة في برنامج "رامز تحت الأرض" كما هو وذلك بالرغم من قيام القناة بحذف المشهد من برومو البرنامج قبل رمضان، بسبب الضجة التي أثيرت على خلعه "البنطلون"، ما اعتبره البعض غير لائق لسنه.

وتقوم فكرة البرنامج بدعوة عدد من مشاهير الكرة والفن والإعلام لتصوير برنامج في الصحراء، وأثناء الطريق يدخلون في منطقة رملية تشبه المستنقع، وفجأة تغرق السيارة بمن فيها في هذه الرمال، وعندما يحاولون الخروج من هذه الرمال، تخرج حيوانات من تحت الأرض عن طريق استخدام المؤثرات البصرية الحديثة. رامز جلال يسخر من محمود حميدة، انظر.

شاهد.ماذا فعل محمود حميدة بعد رؤيته سحلية رامز جلال العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار, شاهد.ماذا فعل محمود حميدة بعد رؤيته سحلية رامز جلال - العرب نيوز - شاهد.ماذا فعل محمود حميدة بعد رؤيته سحلية رامز جلال. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم.

وقال "رامز" في أول تعليق له بعد عرض الحلقة: أخيرا كتب لي إني أدخل التاريخ مع الأستاذ الكبير محمود حميدة. لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر. مع تحيات اسرة موقع ابارة برس.

المطبوعات ذات الصلة