نشرت: الإثنين, حزيران 19, 2017
رياضة | من سمير سعد

ألمانيا تتقدم على أستراليا بعد 4 دقائق من الشوط الأول

ألمانيا تتقدم على أستراليا بعد 4 دقائق من الشوط الأول

وشهدت مجريات الشوط أفضلية للاعبي ألمانيا بالاستحواذ وتهديد مرمى الأسترالي فيما ظهر لاعبو أستراليا على استحياء بكرات مرتدة، وتسديدات خارجية أسفرت عن هدف التعادل عبر روجيك.

المنظار تقدم المنتخب الألماني بالهدف الأول على نظيره الأسترالي خلال اللقاء الجاري بين الفريقين الآن بأولى جولات المجموعة الثانية لكأس العالم للقارات 2017.

سجل تومي يوريتش نجم منتخب استراليا هدف منتخبه الثاني في الدقيقة 58 من زمن شوط المباراة الثاني ، ليقلص الفارق إلى هدف واحد وتصبح النتيجة ثَالِثَاً -2 لصالح منتخب ألمانيا.

ألمـانيـا تتقدم على أستراليا بعد 4 دقائق من الشوط الأول شبكة الفرسان نقلا عن محيط ننشر لكم ألمـانيـا تتقدم على أستراليا بعد 4 دقائق من الشوط الأول، ألمـانيـا تتقدم على أستراليا بعد 4 دقائق من الشوط الأول ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، ألمـانيـا تتقدم على أستراليا بعد 4 دقائق من الشوط الأول.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل. لاتنسي عمل لايك او اعجاب بصفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بالعرب نيوز ليصلكم جديد الاخبار. مع تحيات اسرة موقع نسيم نيوز.

المطبوعات ذات الصلة