نشرت: الإثنين, حزيران 19, 2017
أعمال | من صقر هدى

الذهب يقترب من أقل سعر في 4 أسابيع مع ارتفاع الدولار

الذهب يقترب من أقل سعر في 4 أسابيع مع ارتفاع الدولار

تراجع الذهب اليوم إلى أدنى مستوى له في نحو أربعة أسابيع وسط استقرار الدولار، حيث تنتظر الأسواق تعليقات من قبل كبار مسؤولي مجلس الاحتياطي الفيدرالي للحصول على المزيد من الإشارات حول التحركات المستقبلية للسياسة النقدية.

ويشارك وليام دادلي، رئيس بنك نيويورك الاحتياطي الاتحادي والحليف المقرب من رئيس مجلس الاحتياطي جانيت يلين في اجتماع مع رجال الأعمال المحليين في نيويورك.

وقالت هيلين لاو، المحللة لدى أرجونوت للأوراق المالية: "إذا أكد دادلي أن مجلس الاحتياطي سيواصل الدفع باتجاه رفع الفائدة فلا أعتقد أن الذهب سيكون قادرًا على التعافي قريبا". "لن يتعافى قريبًا" صقر نيوز نقلا عن الحكاية ننشر لكم الذهب يقترب من أدنى مستوياته في 4 أسابيع.

هبوط أسعار الذهب إلى أدنى مستوى في 4 أسابيع موقع صحيفة أخباري الالكترونية تنشر لكم زوارنا آخر الاخبار -, هبوط أسعار الذهب إلى أدنى مستوى في 4 أسابيع - صحيفة أخباري - هبوط أسعار الذهب إلى أدنى مستوى في 4 أسابيع.

وتراجع السعر الفوري للذهب في الساعة (08:04 بتوقيت جرينتش) 0.3 % إلى 1249.61 دولار للأوقية (الأونصة).

الـذَّهَـب يقترب من أدنى مستوياته في 4 أسابيع.

وانخفضت عقود المعدن الأصـفر الأميركية تسليم آب (أغسطس) 0.4 في المئة إلى 1251 دولارا للأوقية.

وارتفع البلاديوم 0.8فِي المائة في المعاملات الفورية إلى 867.20 دولار بينما نزل البلاتين 0.5فِي المائة إلى 921.95 دولار للأوقية.

وتراجعت الفضة 0.1 في المئة إلى 16.57 دولار للأوقية بعدما لامست في وقت سابق من المعاملات 16.57 دولار وهو أضعف اسعـــــار لها منذ 19 أيار (مايو) الماضي. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم.

المطبوعات ذات الصلة