نشرت: الإثنين, حزيران 19, 2017
ترفيه | من سهيل فريد

مي عمر تضرب رامز جلال بسبب المقلب: "أنا كنت ممكن أموت بجد"

مي عمر تضرب رامز جلال بسبب المقلب:

سقطت الْمُطْرِبَةُ الشابة مي عمر، ضحية لمقلب برنامج "رامز تحت الأرض"، الذي يقدمه الفنان رامز جلال خلال شهر رمضان هذا العام، لتكون الضحية رقم 23.

لم تسلم مي عمر مـــن سخرية الفنان رامز جلال بسبب ملابسها الغريبة ووضعها غطيان "الكازوزه" على ملابسها قائلا: "دي مدمنة بيبسي يا جماعه شكلها، بتجمع غطيان البيبسي عشان تكسب العجلة".

وتابع رامز جلال سخريته من ملابس مي عمر قائلا: "تقريبا مي عمر نسيت تلبس حزام البنطلون ولبسته في رقبتها".

وفي اللحظة الأولى التي اكتشفت فيها عمر المقلب شعرت بالغضب وبدأت بشتم رامز ثم بكت تأثرًا بالموقف المرعب الذي عاشته، إلا انها عادت وتداركت الأمر بعد ذلك وضحكت على بعض تعليقات رامز خصوصًا عندما سألها من سيفرح فيها من النجمات ثم أضاف ياسمين صبري أم نسرين أمين؟ لترد وهي مبتسة "لا أعرف".

لم تتمالك مي عمر نفسها خلال الحلقة وبكت أكثر من مرة، أولاها كان فور سقوطها في الرمال المتحركة، وعند مشاهدة سائق السيارة يغرق في الرمال، بينما ظلت تصرخ بشكل متواصل قبل ظهور السحلية العملاقة.

سخر "رامز" مـــن طريقة صعود مى وتحقيقها نجومية كبيرة فـــى سَنَة واحد، مشيرًا إلى دور زوجها المخرج محمد سامى فـــي إقحامها فـــى الوسط الفنى، ليطرح تساؤلًا "كيف تصبحين نجمة فـــى ثلاث أسابيع؟".

وفور كشف المقلب، انهالت مي عمر، على رامز جلال بالضرب وألقت بالرمال في وجهه، قائلة: "أنا كنت ممكن أموت بجد".

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر:- " أخبار الفن - مي عمر بعد مقلب رامز جلال: "أنت دمك تقيل" " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " أخبار الفن - مي عمر بعد مقلب رامز جلال: "أنت دمك تقيل" " تم نقلة من موقع " بوابة الشروق " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " بوابة الشروق " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما. الميثاق، شاهد. بكاء مي عمر في مواجهة سحلية "رامز تحت الارض"، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المطبوعات ذات الصلة