نشرت: الإثنين, حزيران 19, 2017
ترفيه | من سهيل فريد

ظافر العابدين ينشر صور احتفال أسرة مسلسل "حلاوة الدنيا" بآخر يوم تصوير

ظافر العابدين ينشر صور احتفال أسرة مسلسل

احتفل الفنان التونسي ظافر العابدين، بأخر يوم تصوير لمسلسله "حلاوة الدنيا" الذي يخوض من خلاله المارثون الرمضاني الجاري، واستطاع أن يحقق نجاحًا ساحقًا وردود أفعال إيجابية من الجمهور والنقاد فور عرض أولى حلقاته.

وعلق على الصورة قائلًا: "أسرة مسلسل حلاوة الدنيا تحتفل بانتهاء بآخر يوم تصوير الروح الحلوة لكل أسرة المسلسل، ظهرت على الشاشة، شكرا لكم على كل ما بذلتموه من مجهود شاق، فخور كوني جزء من هذه الأسرة".

"حلاوة الدينا" بطولة هند صبري، ظافر العابدين، حنان مطاوع، أنوشكا، هاني عادل، رجاء الجداوي، وﺗﺄﻟﻴﻒ سماء عبدالخالق، وإخراج حسين المنباوي.

ظافر العابدين يبـعث صور احتفال أسرة مسلسل "حلاوة الدنيا" بآخر يوم تصوير حسبما ذكر محيط ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر ظافر العابدين يبـعث صور احتفال أسرة مسلسل "حلاوة الدنيا" بآخر يوم تصوير.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل. لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر. صقر نيوز، بالصور.أسرة "حلاوة الدنيا" تحتفل بانتهاء آخر يوم تصوير، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المطبوعات ذات الصلة