نشرت: الإثنين, حزيران 19, 2017
العالم | من أنس عبد الله

التعرف على جثث البحارة الأمريكيين من طاقم المدمرة "فيتزجيرالد "

التعرف على جثث البحارة الأمريكيين من طاقم المدمرة

الميثاق نقلا عن الدستور ننشر لكم العثور على جثث بحارة المدمّرة الأمريكية، العثور على جثث بحارة المدمّرة الأمريكية ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز،.

وقال الأسطول السابع للبحرية الأمريكية على صفحته بموقع (فيسبوك) اليوم الاثنين إن ثلاثة من أفراد طاقم المدمرة المصابين كانوا قد نقلوا بهليكوبتر، ومن بينهم قائد المدمرة برايس بنسون، غادروا مستشفى البحرية الأمريكية في يوكوسوكا، وما يزال آخر المصابين في المستشفى ولم تتوفر تفاصيل بشأن حالته.

واصطدمت المدمرة "يو أس أس فيتزجيرالد" بسفينة الشحن "أي سي إكس كريستال" التي ترفع علم الفيليبين، على بعد نحو 56 ميلاً بحرياً من جنوب غربي مدينة يوكوسوكا اليابانية، في منطقة تشكّل ممراً بحرياً مزدحماً لسفن الشحن.

والمدمرة فيتزجيرالد وضعت في الخدمة في 1995 وشاركت في حرب العراق في 2003. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم. مع تحيات اسرة موقع المنظار. الميثاق،. نسيم نيوز، "البحرية الأمريكية" تؤكد العثور على جثث جميع البحارة السبعة المفقودين، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المطبوعات ذات الصلة