نشرت: الإثنين, حزيران 19, 2017
صحة | من عماد باكوس

لمستخدمى الأندرويد.يمكن الآن استخدام كورتانا بدلا من Google Assistant

لمستخدمى الأندرويد.يمكن الآن استخدام كورتانا بدلا من Google Assistant

تقرير: هواتف آيفون القادمة ستوفر Google Assistant بدلا من سيرى الميثاق نقلا عن اليوم السابع ننشر لكم تقرير: هواتف آيفون القادمة ستوفر Google Assistant بدلا من سيرى، تقرير: هواتف آيفون القادمة ستوفر Google Assistant بدلا من سيرى ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، تقرير: هواتف آيفون القادمة ستوفر Google Assistant بدلا من سيرى.

قامت Microsoft بتطوير كورتانا ليكون المساعد الشخصيّ الخاص بها على أنظمة تشغيل ويندوز، وهو متوفر بشكلٍ افتراضيّ عليها بدءًا من نسخة ويندوز 8، وعملت الشركة على تعزيز زِيارَة المساعد عبره جعله متوفرًا للتحميل على الجوالات الذكية.

وعند اختيار المستخدم لهذا الخيار، فسيجد أنه تم نقله إلى تبويب المساعدة وإدخال الصوت مـــن الإعدادات الرئيسية للهاتف، والذى يتيح للمستخدم اختيار كورتانا بدلا مـــن Google Assistant، وبمجرد الضغط لمدة طويلة على زر القائمة الرئيسية سيظهر كورتانا والذى سيقوم بعمل الكثير مـــن المميزات للمستخدمين بكل سهولة. مع تحيات اسرة موقع صقر نيوز. الميثاق، تقرير: هواتف آيفون القادمة ستوفر Google Assistant بدلا من سيرى، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المطبوعات ذات الصلة