نشرت: الإثنين, حزيران 19, 2017
تكنولوجيا | من الظاهر نور

بعد سنوات من انتهاء عصره. جهاز "الأتاري" يعود من جديد

بعد سنوات من انتهاء عصره. جهاز

Atari أتاري تعمل على إطلاق جهاز جديد للألعاب الساعة نيوز نقلا عن صدي التقنية ننشر لكم Atari أتاري تعمل على إطلاق جهاز جديد للألعاب، Atari أتاري تعمل على إطلاق جهاز جديد للألعاب ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الساعة نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، Atari أتاري تعمل على إطلاق جهاز جديد للألعاب.

اهم و اخر اخبار مصر العاجلة - Egypt News: تكنولوجيا: بعد سنوات من انتهاء عصره.

الشبكة نيوز بَيَّنَ المدير التنفيذي لشركة "أتاري"، فريد كزيناس، نيته إطلاق جهاز جديد من أجهزة ألعاب "أتاري" الكلاسيكية الشهيرة. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم.

وبحسب ما ذكره موقع "A.V. Club" اليوم الأحد، سوف يحمل الجهاز الْحَديثُ مـــن أتاري اسم "Atari Box- أتاري بوكس".

بعد اعـوام من انتهاء عصره. جهاز "الأتاري" يعود من جديد.

ورفض المدير التنفيذي للشركة، الكشف عن التفاصيل التقنية المتعلقة بالجهاز الجديد خلال حواره مع موقع "جيمز بيت"، الذي استغله للإعلان عن الجهاز. لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر. جهاز "الأتاري" يعود من جديد. "أتاري" تعود من جديد اليوم الأحد 18 يونيو 2017 - ولقد تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وليس عن طريق احد محرري الموقع من مصدره الاصلي وهو موقع العالم وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم, وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر، ونحن نرحب باي اتصال بخصوص الاخبار المنشورة تبعنا, لاننا موقع محايد ونرحب بكل الاراء، مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي:العالم تحياتنا.

المطبوعات ذات الصلة