نشرت: الأحد, حزيران 18, 2017
صحة | من عماد باكوس

"النقل": توقيع اتفاقية بنصف مليار دولار مع "جنرال إليكتريك"


لقد قرأت خبر مصر توقع اتفاقية قيمتها 575 مليون دولار مع شركة جنرال إليكتريك لتوريد 100 قاطرة في موقع نيوز مصر 24، وتم نقلة تلقائياً من موقع الاقتصادية نت ونحن غير مسئولين عن صحة الخبر منع عدمه واليكم رابط مصرد الخبر التالي من هنا الاقتصادية نت تحياتنا.

باريس نبوز - التقى المهندس شريف إسماعيل، رئيس الوزراء، اليوم السبت، مسئولى شركة جنرال إليكتريك بحضور المهندس هشام عرفات، وزير النقل، لبحث سبل التعاون المشترك وزيادة استثمارات الشركة فى مصر.

"وبين وأظهـــر "عرفات"، فـــي تصريحات لـ"#مقصورة الأخبار"، من خلال فضائية "إكسترا نيوز"، مساء السبت، أن جرارات السكك الحديدية كانت تَتَكَلَّفُ نقل عبوة تصل إلى 2 مليون و300 ألف طن، موضحًا أن تلك النسبة زادت خلال هذا العام بمقدار مـــن 80 لـ90 ألف طن فـــي الشهر.

وأَلْمَحَ إلى المواصفات التي لابد مـــن توافرها فـــي الجرارات الخاصة بنقل البضائع، متابعًا أنه لابد أن يكن الجرار بقوة 4000 حصان، حتى يتمكن مـــن سحب أكبر عدد مـــن الشاحنات.

وفَطَّنَ إلى مضمون الاتفاقية الجديد، مستطردًا أنه سوف يتم استيراد 100 جرار لنقل البضائع بقدرة 4000 حصان، مع توقيع عقود صيانة لهذه الجرارات لمدة 15 سـنة.

واسْتَــأْنَف أنه في سـنة 2008، تم استيراد جرارات لنقل البضائع، لكنها عانت مشكلات في التشغيل، نظرًا لعدم وجود عقد صيانة، مشيرًا أنه تم تضمين هذه الجرارات في عقد صيانة الجرارات الجديدة.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل. مع تحيات اسرة موقع صقر نيوز.

وزير النقل: تصنيع أول 50 قاطرة بمصنع جنرال إليكتريك العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار, وزير النقل: تصنيع أول 50 قاطرة بمصنع جنرال إليكتريك - العرب نيوز طريقط لمعرفة الحقيقة.

المطبوعات ذات الصلة