نشرت: الأحد, حزيران 18, 2017
صحة | من عماد باكوس

السعوديون يقبلون على عيادات مكافحة التدخين بعد فرض الضريبة الانتقائية

السعوديون يقبلون على عيادات مكافحة التدخين بعد فرض الضريبة الانتقائية

واخيرا: اخر الاخبار العالم السعوديون يقبلون على عيادات مكافحة التدخين بعد فرض الضريبة الانتقائية اليوم الأحد 18 يونيو 2017 - ولقد تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وليس عن طريق احد محرري الموقع من مصدره الاصلي وهو موقع العالم وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم, وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر، ونحن نرحب باي اتصال بخصوص الاخبار المنشورة تبعنا, لاننا موقع محايد ونرحب بكل الاراء، مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي:العالم تحياتنا.

كشف مدير جمعية كفى للتوعية بأضرار التدخين والمخدرات بمكة المكرمة الشيخ إبراهيم بن أحمد الحمدان أن "عدد المقبلين على عيادات مُفَاتَلَة التدخين لالتماس العلاج زاد بعد تطبيق قرار الضريبة على السلع المنتقاة، إلى أكثر من 200فِي المائة من الأيام العادية، وهذا أمر أصبح ملحوظا جدا أَثْناء الـ72 ساعة السَّابِقَةُ من أَثْناء العيادات الـ6 التابعة لنا في محافظات منطقة مكة المكرمة".

برجاء اذا اعجبك خبر السعوديون يقبلون على عيادات مكافحة التدخين بعد فرض الضريبة الانتقائية قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي.

وأشار الحمدان إلى أن جمعيات مكافحة التدخين تترقب إلى أن يكون لها نصيب من الضريبة الانتقائية المطبقة على التبغ لاستخدامه في علاج الراغبين في الإقلاع عن التدخين، داعياً لوجود شراكة بين الجمعيات والجهات الحكومية، وأن توجه شركات القطاع الخاص جزءاً من مسؤوليتها لمكافحة هذه الآفة. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم.

المطبوعات ذات الصلة