نشرت: الجمعة, حزيران 16, 2017
تكنولوجيا | من الظاهر نور

فيسوك تدعم أخيرا الصور المتحركة في التعليقات لجميع المستخدمين — أخبار العالم

فيسوك تدعم أخيرا الصور المتحركة في التعليقات لجميع المستخدمين — أخبار العالم

لتعليقاتٍ أكثر متعة: سوف يكون بإمكانكم هذه اللحظة إضافة الصور المتحركة GIF للتعليقات على فيسبوك بكرا نيوز نقلا عن اندوريد نعلن لكم لتعليقاتٍ أكثر متعة: سوف يكون بإمكانكم هذه اللحظة إضافة الصور المتحركة GIF للتعليقات على فيسبوك، لتعليقاتٍ أكثر متعة: سوف يكون بإمكانكم هذه اللحظة إضافة الصور المتحركة GIF للتعليقات على فيسبوك فيسبوك. "facebook" يحتفل بطريقة خاصة.

صحيفة أخباركم احتفالاً بمرور 30 عامًا على ابتكار الصور المتحركة بصيغة "جى آى إف" أعلنت فيسبوك اليوم الخميس عن دعم إضافتها إلى التعليقات على شبكتها الاجتماعية.

وقالت عملاقة التكنولوجيا الأميركية في منشور على مدونتها: "في 15 حزيران/يونيو، نحن نحتفل بالذكرى الـ 30 لـ GIF، التي جعلت التواصل على شبكة الشبكة العنكبوتية أكثر بهجة، وأكثر إثارة للصورة الذهنية ودعونا نواجه ذلك، الكثير والكثير من التسلية". "فيسبوك" يحتفل بطريقة خاصة، بمناسبة 30 عاما على "GIF".

بالإضافة إلى ذلك، تم الإشادة في المنشور الرسميّ مـــــــن فـــــيـــــس بـوك بالشعبية الكبيرة الذي تحظى به هذه الصيغة مـــــــن تبادل الصور، وتقول أنه خلال العام الماضي تم تبادل أكثر مـــــــن 13 مليــــــــار صورة GIF علــــــــى تطبيق مسنجر وحده، عدا عن الصور الأخرى التي يتم نشرها بشكلٍ يوميّ مـــــــن قبل المستخدمين والصفحات المختلفة. هذا وقد شهد رأس السنة الميلادية 2017 أكبر معدل لتشارك هذه الصور مع أكثر مـــن 400 مليون صورة.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل. صحيفة أخباركم، بمناسبة 30 عاما على "GIF". لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر. مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان. "فيسبوك" يحتفل بطريقة خاصة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المطبوعات ذات الصلة