نشرت: الجمعة, حزيران 16, 2017
صحة | من عماد باكوس

ارتفاع وفيات "الكوليرا" في اليمن الى ما يقارب الـ1000 — الصحة العالمية

ارتفاع وفيات

العرب نيوز طريقك لمعرفة الحقيقة - اقتربت حصيلة قتلى وباء الكوليرا في الـيـمن من ألف شخص ، فيما تعاني البلاد من الدمار والفقر.

الخبر | اخر الاخبار - مسئول أممي: حصيلة قتلى وباء الكوليرا في اليمن تقترب من ألف شخص - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو: محيط ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

وأفادت وكالة "الأناضول" نقلا عن تقرير للمنظمة بأن الخبراء سجلوا أضخم من 140 ألف حالة يشتبه في إصابتها بوباء الكوليرا في 20 من أصل 22 محافظة يمنية.

وأضاف أن "العاصمة صنعاء ومحافظات الحديدة (غرب) وعمران (شمال) وحجة (شمال غرب) تعتبر من أكثر المحافظات التي شهدت انتشارًا للوباء".

من ناحيتها حذرت المنظمة البريطانية "أنقذوا الأطفال" من خطورة وباء الكوليرا في اليمن، الذي بات خارجاً عن السيطرة، وتَحَدَّثْتَ بُدورُهَا في بيان إن معدلات الإصابة ارتفعت ثلاثة أضعاف عما كانت عليه أَثْنَاءَ الأسبوعين الماضيين، وإن 46% من الحالات الجديدة البالغة 5477 حالة يشتبه في إصابتها بالكوليرا أو الإسهالات المائية الحادة؛ هم من الأطفال دون سن الخامسة عشرة.

عدد ضحايا الكوليرا في اليمن يقترب من الالف شخص موقع صحيفة أخباري الالكترونية تنشر لكم زوارنا آخر الاخبار -, عدد ضحايا الكوليرا في اليمن يقترب من الالف شخص - صحيفة أخباري - عدد ضحايا الكوليرا في اليمن يقترب من الالف شخص.

مسؤول أممي: ارتفاع ضحايا "الكوليرا" في اليمن لـ1000 شخص العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار, مسؤول أممي: ارتفاع ضحايا "الكوليرا" في اليمن لـ1000 شخص - العرب نيوز طريقط لمعرفة الحقيقة.

المطبوعات ذات الصلة