نشرت: الخميس, حزيران 15, 2017
العالم العربي | من زغلول سيد

الحكومة توافق على تعديلات قانون "تجفيف البحيرات " — أخبار مصر

الحكومة توافق على تعديلات قانون

صحيفة الوسط - ذكر الدكتور عبد المنعم البنا وزير الزراعة أن "الحكومة وافقت على تعديلات قانون البحيرات لتصل عقوبة تجفيف البحيرات إلي الحبس ٣ سنوات وغرامة لا تقل عن مليون جنيه".

وزير الزراعة: الحبس 3 سنوات وغرامة مليون جنيه لتجفيف البحيرات صقر نيوز نقلا عن اخبار اليوم ننشر لكم وزير الزراعة: الحبس 3 سنوات وغرامة مليون جنيه لتجفيف البحيرات، وزير الزراعة: الحبس 3 سنوات وغرامة مليون جنيه لتجفيف البحيرات ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صقر نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، وزير الزراعة: الحبس 3 سنوات وغرامة مليون جنيه لتجفيف البحيرات.

وتضمنت التعديلات حظر إنشاء الجزر أو الجسور أو السدود بالبحيرات أو إنشاء مزارع سمكية فى البحيرات إلا بموافقة مجلس الوزراء بناء على عرض وزير الزراعة، وكذا حظر تجفيف البحيرات إلا للمشروعات القومية إلا بموافقة مجلس الوزراء بناء على عرض وزير الزراعة، كما تم تشديد عقوبة الصيد بالمواد الضارة أو السامة وتشديد العقوبات على تجفيف البحيرات لتصبح الحبس مدة لا تقل عن ثلاث سنوات ولا تزيد على سبع سنوات وبغرامة لا تقل عن مليون جنيه ولا تزيد عن 10 ملايين. مشيرا الى ان اجمالي عمليات الردم التي تمت أَثْناء ال30 عاما السَّابِقَةُ بلغت 525 مليون متر.

وشملت التعديلات ايضا جعل ولاية أراضي طرح النهر لوزارة الري.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل. لاتنسي عمل لايك او اعجاب بصفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بالعرب نيوز ليصلكم جديد الاخبار.

المطبوعات ذات الصلة