نشرت: الخميس, حزيران 15, 2017
العالم العربي | من زغلول سيد

115 ألف قرار علاج على نفقة الدولة بـ 242 مليون جنيهًا — الصحة

115 ألف قرار علاج على نفقة الدولة بـ 242 مليون جنيهًا — الصحة

صحيفة أخباري الالكترونية - اظهرت وزارة الصحة والسكان، اليوم الخميس، إصدار 115 ألف و46 قرار علاج على نفقة الدولة خلال الأسبوعين الماضيين بمحافظات الجمهورية، بتكلفة بلغت ٢٤٢مليون و٦٨٥ ألف جنيها.

115 ألف قرار علاج على نفقة الدولة بـ 242 مليون جنيه المملكة الاخباري نقلا عن اخبار مصر ننشر لكم 115 ألف قرار علاج على نفقة الدولة بـ 242 مليون جنيه، 115 ألف قرار علاج على نفقة الدولة بـ 242 مليون جنيه ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المملكة الاخباري ونبدء مع الخبر الابرز، 115 ألف قرار علاج على نفقة الدولة بـ 242 مليون جنيه.

وبين وأظهـــر الدكتور عماد كاظم، مدير الإدارة العامة للمجالس الطبية المتخصصة، فـــي تصريح لـــه، أن القرارات شملت ٢٨ ألف و٤١٠ قرار علاج لمرضى فيروس سي من اجل تَدْعِيمُ خطة الوازرة للقضاء على هذا الفيروس، و٦٩ ألف و٢٩٨ قرار لإجراء عمليات جراحة وعظام وأمراض نساء وأورام وعيون وباطنة وأمراض دم.

وتـابع رئيس الإدارة العامة للمجالس الطبية المتخصصة انه تم توقيع الكشف الطبى على815 فرد من ذوى الاحتياجات الخاصة طالبى الترخيص لسيارات ، و ٤٧ فرد من طالبى معاش الضمان الاجتماعى من خــلال القومسيون الطبى. الشبكة نيوز، الصحة: 115 ألف قرار علاج على نفقة الدولة بـ242.6 مليون جنيه، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ. يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر.

المطبوعات ذات الصلة