نشرت: الخميس, حزيران 15, 2017
ترفيه | من سهيل فريد

ماجد المصري يصدم معجباته بسبب بكائه في هاني هز الجبل. صور

ماجد المصري يصدم معجباته بسبب بكائه في هاني هز الجبل. صور

المدينة نيوز:- فقد الممثل المصري ماجد المصري أعصابه وصلابته بعد انتهاء مقلب هاني رمزي في برنامج "هاني هز الجبل" ودخل في نوبة بكاء هستيرية. صور حسبما ذكر جولولي ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر ماجد المصري يصدم معجباته بسبب بكائه في هاني هز الجبل. صور.

حيث يبدأ مقلب هاني هز الجبل مع فقدان السائق لوعيه وبعدها يتسبب في إصطدام السيارة بالحاجز الحجري المعد مسبقاً من أجل المقلب، وبعدها يحاول الفنان ماجد المصري أن يخرج من السيارة ولكن دون جدوى، ليكتمل المقلب مع تحدث هاني رمزي بطريقة مستفزة ومناداته بالكابت ماجد، وأن كل همه هو المحافظة على السيارة وإبعادها عن الأذى، وما هو الرابط بين الفنان ماجد وسما المصري.

هاني رمزي، حذر فريق العمل الخاص بفقرة الونش من أن ماجد المصري ضيق النفس، ولذا اقتصر هاني رمزي عن الكشف له عن المقلب ولم يؤرجح السيارة به مثلما فعل في باقي النجوم.

وتدور فكرة برنامج "هاني هز الجبل" حول إقناع الضيف بزيارة إحدى دور الأيتام التي تقع أعلى إحدى الجبال في لبنان، لتتوقف السيارة التي تقله فجأة فوق إحدى الجبال، إثر الاصطدام بسيارة أخرى، ما يؤدي إلى إصابة الضيف بالذعر الشديد. يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر.

المطبوعات ذات الصلة