نشرت: الخميس, حزيران 15, 2017
العالم | من أنس عبد الله

سبق: الموجة الحارة تتواصل بشرق ووسط المملكة وعوالق ترابية بـ3 مناطق

سبق: الموجة الحارة تتواصل بشرق ووسط المملكة وعوالق ترابية بـ3 مناطق

يُتوقَّع اليوم الخميس، إستمرار تأثير الموجة الحارة على شرق ووسط المملكة، فيما تبقي العوالق الترابية تؤثر على الأجزاء الجنوبية من منطقتي الشرقية والرياض تمتد إلى نجران.

كما تبقى السماء غائمة جزئياً تتخللها سحب رعدية ممطرة خلال فترة ما بعد الظهيرة على مرتفعات جازان وعسير.

توقعات الأرصاد تشير إلى أن حالة الطقس السعودية اليوم الخميس الموافق 15 يونيو 2017 تشير بانه يوجد استمرار في الموجة الحارة و بالإضافة إلى انه يوجد في طقس السعودية اليوم ارتفاع في درجة الحرارة و عواصف ترابية علي منطقة الرياض في المملكة العربية السعودية و ذلك حسب توقعات الأرصاد الموجة الحارة مستمرة على شرق ووسط المملكة وعواصف ترابية بالرياض.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر:- " السعودية الان - استمرار تأثير الموجة الحارة بشرق ووسط وشمال المملكة " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " السعودية الان - استمرار تأثير الموجة الحارة بشرق ووسط وشمال المملكة " تم نقلة من موقع " الوئام " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " الوئام " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما. لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر. صحيفة الحوار،.

المطبوعات ذات الصلة