نشرت: الخميس, حزيران 15, 2017
رياضة | من سمير سعد

مصدر: اتحاد الكرة يدرس أرتفاع عدد الأجانب كتب: محمد الفرماوي

مصدر: اتحاد الكرة يدرس أرتفاع عدد الأجانب كتب: محمد الفرماوي

يدرس اتحاد الكرة المصري زيادة عدد اللاعبين الأجانب في قوائم الأندية خلال الموسم المقبل من الدوري الممتاز.

وجاءت دراسة اتحاد الكرة لزيادة عدد الاجانب في قوائم الأندية في ظل طلب عدد من رؤوساء الأندية رفع العدد المسموح للتعاقد مع الأجانب. صقر نيوز، خلافات داخل اتحـاد الكـرة بسبب قوائم الأندية، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

الجدير بالذكر أن مجلس رئاسة الاتحاد كلف مجدي عبد الغني وأحمد مجاهد عضوي المجلس بإعداد تقرير عن قوائم الأندية في الموسم الجديد من حيث عدد اللاعبين والأجانب.

من الناحية المقابلــة تضم قائمة الزمالك 3 لاعبين أجانب، وهم: الزامبي إيمانويل مايوكا، والنيجيريان معروف يوسف، وستانلي الذي تنتهي إعارته من دجلة بنهاية الموسم، علما بأن الفريق يمتلك بندا يمكنه من شراءه مقابل 1.5 مليون دولار، بينـمـــا ضم النادي مؤخرا الكونغولي كاسونجو كابونجو من الاتحاد السكندري، والغاني بنجامين أشيمبونج من الداخلية، بينما ينتظر عودة البوركينابي محمد كوفي، المنتهية إعارته للاتفاق السعودي.

"الجبلاية" تدرس زيادة عدد الأجانب بالموسم الجديد السعودية ترند نقلا عن المصريون ننشر لكم "الجبلاية" تدرس زيادة عدد الأجانب بالموسم الجديد، "الجبلاية" تدرس زيادة عدد الأجانب بالموسم الجديد ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا السعودية ترند ونبدء مع الخبر الابرز، "الجبلاية" تدرس زيادة عدد الأجانب بالموسم الجديد.

المطبوعات ذات الصلة