نشرت: الخميس, حزيران 15, 2017
رياضة | من سمير سعد

كيف رد رونالدو على اتهامه بالتهرب الضريبي

كيف رد رونالدو على اتهامه بالتهرب الضريبي

واضاف "منذ وصوله الى ريال مدريد في يوليو 2009، أبدى كريستيانو رونالدو دائما إرادة واضحة للوفاء بجميع التزاماته الضريبية".

أنبأ أن المدعي العام الإسباني أكد على وجود تحقيقات بشأن تهرب رونالدو الضريبي حتى نهاية يونيو الجاري، قبل أن يتم تسديد اتهامات صريح ضد النجم البرتغالي.

وأردف "اتهام كريستيانو بالتهرب من دفع 14.7 مليون يورو بشكل مقصود، فاجأ اللاعب وجعله يشعر أنه يتعرض للظلم"، مشيرا إلى أنه ليس له أي علاقة بالأمور المالية، التي تدار عن طريق محاميه ومستشاريه بشكل كامل.

مكتب الادعاء أعلن في بيان له، أن رونالدو استعمل هيكلا تجاريا تأسس في 2010 لإخفاء دخله في إسبانيا من بيع حقوق استغلال صورته.

رونالدو ساهم خلال الموسم الماضي في تتويج النادي الملكي بلقب الدوري الإسباني ودوري أبطال أوروبا.

صحيفة "سبورت" الكاتالونية، أشارت إلى أن ضرائب عام 2011 بلغت 1,39 مليون يورو، و1,66 مليون يورو عام 2012، و3,2 مليون يورو عام 2013، و8,5 مليون يورو عن عام 2014.

على صعيد الحقوق الصورية قالت الصحيفة أن رونالدو لم يصرح عن مبلغ 28,4 مليون يورو تقاضاه كعائد شخصي.

اخبار المصدر 7 تقدم كشفت تقارير صحفية بريطانية أن غياب البرتغالي كريستيانو رونالدو، نجم ريال مدريد، عن فيديو تقديم القميص الجديد للملكي، يثير الشكوك والجدل حول مستقبله مع الفريق في الموسم الجديد. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم. مع تحيات اسرة موقع السعودية ترند. لاتنسي عمل لايك او اعجاب بصفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بالعرب نيوز ليصلكم جديد الاخبار.

المطبوعات ذات الصلة