نشرت: الخميس, حزيران 15, 2017
صحة | من عماد باكوس

مرض غامض يصيب 150 جنديا إسرائيليا ويؤدي الى تسريح 1500 اخرين

مرض غامض يصيب 150 جنديا إسرائيليا ويؤدي الى تسريح 1500 اخرين

مرض غامض يصيب 150 جنديا إسرائيليا!

تحَدَّثَت مصادر إسرائيلية أن 150 جنديا إسرائيليا أصيبوا بطفح جلدي نتيجة تلوث لم تعلن دولة الاحتلال الاسرائيلي عن مصدره أو سببه، أدى إلى إخلاء قاعدة "شزفيم" وتسريح 1500 جندي.

ويدور الحديث وفقا للمصادر الاسرائيلية، عن اصابة الجنود بمرض جلدي معدي ما يعني ان عدد الجنود المصابين مرشحا للارتفاع.

إخلاء قاعدة عسكرية إسرائيلية وتسريح 1500 جندي بسبب مرض غامض حسبما ذكر الوفد ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر إخلاء قاعدة عسكرية إسرائيلية وتسريح 1500 جندي بسبب مرض غامض.

إصابة 150 جنديا إسرائيليا بمرض جلدي غامض صحيفة اليوم نقلا عن محيط ننشر لكم إصابة 150 جنديا إسرائيليا بمرض جلدي غامض، إصابة 150 جنديا إسرائيليا بمرض جلدي غامض ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، إصابة 150 جنديا إسرائيليا بمرض جلدي غامض.

ولفت موقع "روسيا الأن وفي هذه الساعة الان" إلى أن مصادر طبية إسرائيلية قالت إنه إذا لم ينجح الأطباء في علاج الحالات بالسرعة المطلوبة، فإن وضعهم سيزداد خطورة ترافقه أعراض مثل ارتفاع الحرارة وتضخم الغدد اللمفاوية.

وتم تسريح الجنود الـ 1500 الذين تم إخلاؤهم من القاعدة وإرسالهم مؤقتا إلى بيوتهم فيما تم عزل المصابين بشكل كامل وإغلاق القاعدة.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل. صحيفة أخبارنا، مرض غامض يسرح 1500 جندي إسرائيلي من قاعدة عسكرية إلى بيوتهم، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المطبوعات ذات الصلة