نشرت: الخميس, حزيران 15, 2017
ترفيه | من سهيل فريد

رامز جلال يتهكم على سهير رمزي بسبب شكلها… وهي تعضه — بالفيديو

رامز جلال يتهكم على سهير رمزي بسبب شكلها… وهي تعضه — بالفيديو

تعرف على سعر صرف الدولار اليوم في السوق السوداء صقر نيوز نقلا عن الدستور ننشر لكم تعرف على سعر صرف الدولار اليوم في السوق السوداء، تعرف على سعر صرف الدولار اليوم في السوق السوداء ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صقر نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، تعرف على سعر صرف الدولار اليوم في السوق السوداء.

دخلت "سهير رمزي" في حالة هستيرية بعد رؤيتها "السحلية" في البرنامج، وبعد اكتشافها حقيقة المقلب طلبت من "رامز" إخراجها على الفور، ولكنها واجهت صعوبة شديدة في الصعود وهو ما تطلب وجود "غطاس" لمساعدتها في الخروج من حفرة الرمال المتحركة، وهي المرة الأولى منذ بداية البرنامج التي يظهر فيها هذا الغطاس.

اخبار مصر اليوم - الأربعاء 14 يونيو 2017 المصدر فى الدستور انضمت الفنانة سهير رمزي، لضحايا الفنان رامز جلال يف برنامج "رامز تحت الأرض"، الذي يتم تصويره في الإمارات. رامز جلال يسخر من سهير رمزي، شاهد. نجوى فؤاد رجعت ترقص تاني. نجاه رجعتها ترجع تغني. "معانا ومعاكوا سهير رمزي". هو ده هنعمله النهارده هنعيد التاريخ. هنطلعلك نجمة من التلاجة. لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر. مع تحيات اسرة موقع صقر نيوز. الميثاق، فيديو| رامز جلال عن سهير رمزي: "قضت ربع حياتها عند المأذون"، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المطبوعات ذات الصلة