نشرت: الخميس, حزيران 15, 2017
صحة | من عماد باكوس

رجلان وامرأة يعتدون بهمجية على طبيب مصري في جدة

رجلان وامرأة يعتدون بهمجية على طبيب مصري في جدة

رجلان وامرأة يعتدون على طبيب مقيم بجدة تواصل تم نقل الخبر عن صحيفة سبق اﻹلكترونية, خبر اليوم بعد نبأ وفاة شقيقتهم. رجلان وامرأة يعتدون على طبيب مقيم بجدة، بعد نبأ وفاة شقيقتهم.

اعتدى رجلان وامرأة علــــــــى طبيب وافد يعمل طبيبًا مقيمًا بالعناية المركزة بمستشفى الملك عبدالعزيز في جدة بعد علمهم بوفاة شقيقتهم، وأحدثوا به عدة إصابات.

وتفصيلًا قالت صحة جدة: إن طبيبًا مصريًّا يعمل بوظيفة "طبيب مقيم" بالعناية المركزة بمستشفى الملك عبدالعزيز داخل مدينة جدة بالأراضي الريـاض تعرض لاعتداء أثناء تأديته عمله داخل الرعاية المركـزة مـــن قبل رجلين وامراة سعوديي الجنسية، وذلك إثر تلقيهم نباء وفاة شقيقتهم.

وأدانت صحة جدة، وفقًا لـ " سبق"، الاعتداء على الطبيب، مؤكدة حرصها على تقديم الخدمات الطبية للجميع، وتطبيق الأنظمة على المعتدين على منسوبيها، وضمان حقوقهم، كما أنها تتابع الواقعة قانونيًّا مع الجهات المختصة.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل. لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر. المملكة الاخباري، بعد نبأ وفاة شقيقتهم.

نشكركم زوارنا الكرام وسوف نقوم بنقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم، ادعمونا بلايك وشير على مواقع التواصل الاجتماعي ليصلكم جديد الاخبار، مع تحيات اسرة موقع تواصل دائمآ.

المطبوعات ذات الصلة