نشرت: الأربعاء, حزيران 14, 2017
صحة | من عماد باكوس

مدير "57357": لا يوجد واسطة داخل المستشفى. ولا نتاجر بالمرضى

مدير

مدير "57357": لا يوجد واسطة داخل الْمَشْـفَى.

"ولفت أبو النجا، إلى أن قوائم الانتظار مقسمة داخل المستشفي على حسب نوع السرطان، وللأسف قائمة سرطان الدم هى أطول قوائم الانتظار لأنها تتطلب فترة علاج تتجاوز 3 سنوات"، منوها إلى أن المستشفى بها تقنيات لا توجد بأى مستشفى أخرى فى أمريكا".

علاء عابد لـ " 57357": أوصيكم بتبرعات المصريين والحفاظ عليها تواصل تم نقل الخبر عن الوطن, خبر اليوم علاء عابد لـ " 57357": أوصيكم بتبرعات المصريين والحفاظ عليها نحرص نحرص دائمآ علي تقديم جديد الاخبار عبر موقعنا تواصل ونبدء مع الخبر الابرز، علاء عابد لـ " 57357": أوصيكم بتبرعات المصريين والحفاظ عليها.

وأضاف أبوالنجا، ردا على سؤال علاء عابد رئيس لجنة حقوق الإنسان بالبرلمان، خلال اجتماع اللجنة اليوم، بشأن تجاهل مستشفى 75375، قبول حالات متأخرة، مقابل قبول حالات من دول عربية بمقابل مادي: "رئيس تحرير إحدى الصحف، طلب وساطتي لعلاج نجله، لكن المستشفى تجاهل تجاوز الدور، وحضر إلى مكتبي وهو يبكي، فتواصلنا مع معهد ناصر لنقل صفائح دم له بالمنزل". ولا نتاجر بالمرضى، مدير "57357": لا يوجد واسطة داخل المستشفى.

قال الدكتور شريف أبوالنجا مدير عام مستشفى 57357، إن المستشفى لا يقبل الوساطة إطلاقا، منذ إدارته للمستشفى، مضيفا: "ربما كان هناك واسطة قبل رئاستي للمستشفى".

وعن استقبال حالات من الخارج بمقابل مادي على حساب الحالات المصرية، ذكر: "نحن لا نتاجر بالمرضى، بدليل أننا رفضنا الحصول على 500 ألف دولار من السفير الليبي، مقابل شفاء إحدى الحالات، على الرغم من أنه لا يوجد بالدستور ما يمنع أن يتم تخصيص قسم اقتصادي بالمستشفى".

"ونوه أبو النجا، إلى أن المستشفى غير قائمة على الربح على الإطلاق بدليل أننا نعانى منذ فترة فى دفاع مرتبات قسم it التابع للمستشفي".

"وأوضح أن بعض الحملات الموجهة ضد المستشفى تتم من خلال عناصر الإخوان، وبعض الدكاترة الموجودين بالمستشفيات الأخرى".

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل. لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر. الساعة نيوز، مدير "57357": لا يوجد واسطة داخل المستشفى.

المطبوعات ذات الصلة