نشرت: الأربعاء, حزيران 14, 2017
صحة | من عماد باكوس

عضو بـ"القومي للتغذية": أمريكا متفوقة على مصر في مؤشر البدانة

عضو بـ

علق مجدي نزية، رئيس قسم التغذية في المعهد القومي للتغذية، على الدراسة التي تؤكد أن مــصر الأعلى عالميا في نسبة السمنة لدى البالغين، بطفل من كل 10 أطفال مصاب بالبدانة، موضحًا أن أمريــكا متفوقة على مــصر في مؤشر البدانة.

وأضاف نزيه، خلال مداخلة هاتفية في برنامج "رأي عام"، مع الإعلامي عمرو عبدالحميد، على قناة "ten"، أنه يجب على المصريين الاعتماد على فتة العدس والفول والبصارة وكذلك الكشري، موضحًا أنه يجب الاعتماد على الطعام المسلوق وليس المقلي.

عضو بـ " القومي للتغذية": أمريكا متفوقة على مصر في مؤشر البدانة العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار, عضو بـ " القومي للتغذية": أمريكا متفوقة على مصر في مؤشر البدانة - العرب نيوز - عضو بـ " القومي للتغذية": أمريكا متفوقة على مصر في مؤشر البدانة.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل. لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر. المرصد الإخباري،.

نشكركم زوارنا الكرام وسوف نقوم بنقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم، ادعمونا بلايك وشير على مواقع التواصل الاجتماعي ليصلكم جديد الاخبار، مع تحيات اسرة موقع تواصل دائمآ.

المطبوعات ذات الصلة