نشرت: الثلاثاء, حزيران 13, 2017
تكنولوجيا | من الظاهر نور

خدمة جديدة من شركة Google تحدد اتجاه القبلة

خدمة جديدة من شركة Google تحدد اتجاه القبلة

تواصل أطلقت شركة جوجل، خدمة جديدة، تعتمد على تكنولوجيا الواقع المعزز لتحديد الاتجاه الصحيح للقبلة، على الهواتف الذكية وأجهزة الكمبيوتر، تحمل اسم "محدد القبلة".

وتتوفر هذه الخدمة علــــــــى متصفح شبكة الإنترنت، ما يسمح لجميع المستخدمين الوصول إلى الخدمة بغض النظر عن نوع هاتفهم الجـــــــوال.

هذا وقد توافرت الخدمة والتي تستخدم عن طريق الأنترنت، وذلك عن طريق الكاميرا من خلال الأجهزة التي تعمل على نظام الاندرويد، بينما تعمل تلقائيا عن طريق ios دون تشغيل الكاميرا ودون حفظ أي صورة لذلك، والخدمة بدأ تشغيلها في السادس عشر من شهر رمضان وسوف يستمر تطبيق الخدمة بعد شهر رمضان اي طول العام. ولاحظنا على مر الأعوام ظهور كلمة "بوصلة" أو "محدد" في نتائج البحث المتعلقة بجهة القبلة. ويأتى هذا التحديث، ضمن التحديثات التى أطلقتها قوقـل بمناسبة شهر رمضان الكريم.

خدمة جديدة من شركة Google تحدد اتجاه القبلة تابع آخر الاخبار عبر صحيفة أخباري - ونبدء مع اهم الاخبار, خدمة جديدة من شركة Google تحدد اتجاه القبلة - موقع صحيفة أخباري الالكترونية.تابعونا عبر مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقع صحيفة أخباري الالكترونية ليصلكم اجدد الاخبار.

المطبوعات ذات الصلة