نشرت: السبت, حزيران 10, 2017
صحة | من عماد باكوس

نعالج 600 مريض يوميًا بمستشفى 57357 — شريف أبو النجا

نعالج 600 مريض يوميًا بمستشفى 57357 — شريف أبو النجا

مدير مستشفى "57357": الهجمة الشرسة ضد المستشفى يقف وراءها الإخوان حسبما قد ذكر محيط ينقل لكم موقع مانشيت محتوي خبر مدير مستشفى "57357": الهجمة الشرسة ضد المستشفى يقف وراءها الإخوان.

قال الدكتور شريف أبوالنجا مدير عام مستشفى سرطان الأطفال 57357، إن المستشفى تعطي أولوية للتعليم بجانب العلاج، مشيرًا إلى أن جميع المحاضرات التي تعطى لجميع المتعلمين تتم عن طريق الإنترنت ويتم متابعتهم من قبل أساتذتهم ويتم إستغلال وقت المحاضرة في المستشفى للتطبيق بدل الشرح.

كما أعرب عن أسفه من أن عددا من الأطباء يشاركون في تلك الهجمة على المستشفى دون أي أدلة وحقائق، إلى جانب مجموعة من الأطباء لصالح جمعيات خيرية أخرى، مشيرا إلى أن المستشفى به 320 سريرا، وأن علاج السرطان يستغرق حوالى 3 سنوات ويتكلف للطفل الواحد من 400 إلى 600 ألف جنيه.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر:- " أخبار مصرية - شريف أبو النجا: 44% من الأطفال في مصر مصابون بالأنيميا " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " أخبار مصرية - شريف أبو النجا: 44% من الأطفال في مصر مصابون بالأنيميا " تم نقلة من موقع " صدى البلد " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " صدى البلد " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم. نسيم نيوز، وزير التعليم العالي يزور "مستشفى 57357": أتمنى أن تصبح مؤسسات الدولة مثله، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المطبوعات ذات الصلة