نشرت: السبت, حزيران 10, 2017
صحة | من عماد باكوس

وزيرا الاستثمار والنقل يبحثان مع "جنرال إليكتريك" و"سيمنس" تطوير السكك الحديدية

وزيرا الاستثمار والنقل يبحثان مع

بحث عروض من "جنرال اليكتريك" و "سيمنس" لتطوير سكك حديد مصر موقع صحيفة أخباري الالكترونية تنشر لكم زوارنا آخر الاخبار -, بحث عروض من "جنرال اليكتريك" و "سيمنس" لتطوير سكك حديد مصر - صحيفة أخباري - بحث عروض من "جنرال اليكتريك" و "سيمنس" لتطوير سكك حديد مصر.

عقدت الدكتورة سحر نصر وزيرة الاستثمار والتعاون الــدولـــــــى والدكتور هشام عرفات وزير النقل اجتماعا مع أيمن خطاب الرئيس التنفيذى لشركة "جنرال إليكتريك مصر"، لبحث تطورات العرض المقدم مـــــــن الشركة لتطوير سكك حديد مصر، بتوريد مـــــــن 100 إلى 200 عربة قطار، علــــــــى أن تقوم بتصنيع 35% منها فى مصر، وذلك فى إطار التعاون بين وزارتى الاستثمار والتعاون الــدولـــــــى والنقل.

ورحب الوزير عن استعداد الشركة لزيادة استثماراتها في مصر، مشيرا إلى العلاقة الاستراتيجية والاقتصادية هذا الاجتماع الكبير بين البلدين.

وأكد الوزيران ضرورة أن يكون ذلك العرض وفق أفضل المعايير الدولية المعمول بها، ويتناسب مع احتياجات الشعب وبرنامج الحكومة، فضلًا عن توفير مزيد من فرص العمل.

وذكر أن شركته ترغب في الاستثمار في مجالات الطاقة المُتجددة من خلال تنفيذ مشروعات لتوليد الطاقة الشمسية والطاقة من الرياح.

بعد ذلك التقينا مع وزير وزير النقل مع طارق الحسن، رئيس لنظم قطاع النقل والحلول اللوجستية في شركة سيمنس الالمانية، وشركة المدير المالي مصطفى الباقورى حيث تدرس عددا من المشاريع التي يتم دراستها الآن ضخ المزيد من الاستثمارات، التي، باستخدام أحدث أساليب التكنولوجيا العالمية، بالإضافة إلى اقتراح الشركة لتوريد وتصنيع 100 جرارا جديدا، والمساهمة في دعم وتطوير شبكة السكك الحديدية في EGI تلك.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل.

المطبوعات ذات الصلة